وجه رئيس مجلس النواب المستشار حنفى جبالى خلال الجلسات العامة الاسبوع الماضى عددا من الرسائل الهامة والتصريحاتو

مصر,حنفى جبالى,مجلس النواب,المستشار,البرلمان

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 13:46

أخبار البرلمان

الرئيس ينحاز للمواطن.. والبرلمان يحترم السلطة القضائية.. تصريحات هامة من رئيس النواب الاسبوع الماضى

11:25 ص - الجمعة 5 مارس 2021
المستشار حنفى جبالى
المستشار حنفى جبالى

وجه رئيس مجلس النواب، المستشار حنفى جبالى، خلال الجلسات العامة الاسبوع الماضى، عددًا من الرسائل الهامة، والتصريحات ونرصد أبرزها:

الرسالة الأولى، هو توجيه تحية إعزاز وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستجابته وانحيازه للشارع المصري والمواطن البسيط بتأجيل تطبيق قانون الشهر العقاري لفترة انتقالية لا تقل عن عامين.

نسير على نهج الرئيس

وأكد أننا نسير على نهج الرئيس لتحقيق صالح المواطنين، فالشعب ينتظر أن نقف بجواره، ونتعهد بمساندة المواطن طوال الفصل التشريعي.

 

 

وفى تصريح آخر، قال المستشار حنفى جبالى، أيضًا:”السلطة التشريعية تحترم السلطة القضائية، وإنطلاقاً من مبدأ الفصل بين السلطات لا يجوز لمجلس النواب التعرض لموضوع مطروح أمام القضاء.

وأيضًا، مجلس النواب يؤكد احترامه الكامل لأهالينا في جميع ربوع مصر فالمواطن المصري يحمل الجزء الأعظم من تراثنا الفرعوني العظيم الذي ننفرد به وسط العالم.

كما أكد أن المستشار حنفى جبالى أيضًا على أننا، حريصون على هيبة وتقاليد المؤسسة التشريعية العريقة... وعلينا الالتزام بالضوابط المنظمة لسير الجلسات، وتحري الدقة في مناقشة التعديلات التشريعية.

النقاش تحت القبة يثري الحوار، ونعمل بروح الفريق الواحد، وعلينا استثمار خبراتنا الوظيفية والعلمية لصالح رفعة وتقدم وطننا الغالي.

تابع موقع تحيا مصر علي