عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا داش تتصدر "التريند" بـ حفل زفافها الأسطوري.."فيديو وصور"

حفل زفاف دينا داش-
حفل زفاف دينا داش- ارشيفية

دينا داش شقيقة الفنان الشاب أحمد داش، تصدرت محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حفل زفافها الأسطوري، أمس الخميس، الذي خطف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة نحوها.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أبرز لقطات زفاف دينا داش التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفستانها الذي بات من أهم الموضوعات التي تناقشها فتيات السوشيال ميديا.

 

حفل زفاف دينا داش 

احتفلت دينا داش بيوم زفافها وسط أقاربها ومجموعة من أصدقائها المقربين، بعد أقل من شهر على عقد قرانها، لتشعل الأجواء بفقرات مميزة قامت بها بصحبة أصدقائها وأشقائها، ما جعلها تتصدر “التريند” بعد ساعات من إنطلاق حفل الزفاف.

 

افتتح الحفل فرقة زفة على الطريقة المصرية بالجلباب والطربوش والدفوف وأغاني التراث المصري في الأفراح المختلفة، لتبهر البلوجر دينا داش جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي باتوا يتداولوا فيديوهات وصور من حفل زفافها ذات الفقرات المتنوعة.

 

 

من هي دينا داش 

تزايدت المعدلات البحثية خلال الساعات الماضية عن البلوجر المصرية دينا داش التي تألقت في حفل زفافها من خلال العروض المختلفة التي حرصت على تقديمها بصحبة صديقاتها.

بدأت دينا داش حياتها العملية في سن مبكرة حيث أسست شركة تسويق متخصصة في مجال التجميل، لتكون أسرتها وأصدقاءها الداعم الأول لها في تأسيس الشركة.

اقرأ أيضًا..هند عبد الحليم تكشف تفاصيل زواجها المفاجىء ورد فعل والدها

ورغم ابتعاد تخصصها عن التمثيل إلا أنها دخلت مجال الإعلانات بالمشاركة في إعلان لإحدى شركات المشروبات الغازية الشهيرة عام 2019.

 

تابع موقع تحيا مصر علي