أزمة بين صلاح وماني في ليفربول يبرزها مايكل اوين بعد خسارة الفريق من تشيلسي

ليفربول,تشيلسي,اوين,صلاح,ماني,كلوب

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 12:07

رياضة

نجم ليفربول: ماني لا يريد الحصول على ركلات جزاء بسبب صلاح !!

03:36 م - الجمعة 5 مارس 2021
صلاح وماني.ارشيفية
صلاح وماني.ارشيفية

وجه مايكل أوين نجم ليفربول السابق والكرة الإنجليزية، اتهاما صريحا للسنغالي ساديو ماني بأنه يأبى الحصول على أي ركلات جزاء، حتى لا يستفيد زميله محمد صلاح بها ويسجلها ويزيد رصيده التهديفي.

جاء ذلك بعدما فشل ليفربول أمس في تحقيق انتصار على تشيلسي، وخسر المباراة بنتيجة هدف للاشيء سجله ماسون مونت بالدقيقة ٤٢.

وقال أوين في تصريحات تلفزيونية: "لا أصدق أن ماني لم يسقط بعد تدخل من أندرياس كريستنسن، فقد كان تدخلا قويا لكنه ظن أن لديه فرصة للتسجيل، فعل مثلما فعل قبل أسبوع ضد شيفيلد يونايتد".

وأكمل: "أتساءل، وربما هذه الأفكار الملتوية تتسلل إلى رأسي، صلاح هو المنفذ الأول لركلات الجزاء في الفريق، وحين تسنح فرصة تسجيل لماني يقول في نفسه: سأسجل الهدف، وإلا سيحرز صلاح من ركلة جزاء أخرى".

وتابع: "هؤلاء اللاعبون يتنافسون على الحذاء الذهبي منذ سنوات. ربما وجهة نظري غريبة، لكن بالنظر لطبيعة ماني وصلاح التنافسية، رأيناهما لا يمرران لبعضهما البعض حين يكون أحدهما في موقف أفضل من الآخر. نرى قليلا من الأنانية، نرى سلوكا ساخطا بعض الشيء، صلاح هز رأسه حين خرج مستبدلا ضد تشيلسي".

واختتم حديثه قائلا: "رأيت من قبل ماني يسقط في مثل هذه الالتحامات، وحين لم يفعل ذلك في مباراتين متتاليتين، فكرت بعض الشيء في السبب".

يذكر أن محمد صلاح خرج من المباراة في الدقيقة الثانية والستين بعدما أمر الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز بإخراجه، في لقطة لا تتكرر كثيرا، كما أن عدم رضا صلاح عن التبديل والذي ظهر جليا على ملامح وجهه أثار الكثير من الجدل في الصحف المحلية والعالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي