لقى عامل فى بداية العقد الثالث من عمره مصرعه على يد شقيقهبمحافظة الشرقية بسبب خلافات عائلية مع زيجاتهم.

خلافات عائلية,تحيا مصر,قتل,محافظة الشرقية,اخ يقتل اخيه,خناقات زوجية,جريمة قتل

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 18 أبريل 2021 - 10:41

حوادث

أخ يقتل شقيقه بسبب خناقة بين زيجاتهم.."تفاصيل الواقعة"

04:55 م - الجمعة 5 مارس 2021
جريمة قتل- ارشيفية
جريمة قتل- ارشيفية

لقى عامل فى بداية العقد الثالث من عمره مصرعه على يد شقيقه بمحافظة الشرقية، بسبب خلافات عائلية مع زيجاتهم ليدفع الشاب ثمن ما بدر من زوجته تجاه زوجة شقيقه.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل الواقعة الذي أقدم خلالها أخ على قتل أخيه بسبب خناقات زوجية بين كلًا من زوجات الأخوين.

أخ يقتل شقيقه في خناقة

تمكنت الجهات الأمنية من القبض على المتهم، والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبوحماد تحت تصرف النيابة العامة، برئاسة محمد حماد، مدير النيابة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبوحماد المركزى، بوصول "أ ع و" 29 سنة، مقيم قرية الشباروة، دائرة مركز أبوحماد، جثة هامدة، إثر جرح طعنى أدى للوفاة.

تفاصيل الواقعة

أظهرت التحريات الأولية، تفاصيل الواقعة التي أثارت حالة من الفزع بين المواطنين والتي بدأت بنشوب مشادة تطورت إلى مشاجرة بين زوجة المجنى عليه، وشقيقه وزوجته، بسبب خلافات عائلية انتهت بمقتل أحدهما على يد الثانى، ولاذ المتهم بالفرار، وتم ضبطه من قبل ضباط مباحث مركز شرطة أبوحماد، واصطحابه لديوان المركز لمناقشته، وإحالته للنيابة العامة.

اقرأ أيضًا..جريمة قتل تفزع سكان الجيزة..زوجة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها

الجدير بالذكر، أنه تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبوحماد تحت تصرف النيابة العامة، التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي