عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يواصل «السقوط» أمام وادي دجلة

الإسماعليي
الإسماعليي

 شهدت مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة تعادلا وتعثرا جديد للدروايش في منافسات الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we السلام، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأنتهت نتيجة المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليعطل كل فريق الأخر، وتواصل قلعة الدروايش التعثر في مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد أن فشل الإسماعيلي في تحقيق أي إنتصار منذ الأسابيع الأولى للدوري الممتاز.

ورفع الإسماعيلي رصيده في الدوري الممتاز لـ 10 نقاط، يحتل بهم المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلال 14 مواجهة خاضها الفريق، حقق الفوز في مباراة وحيدو، بينما تعادل في 7 لقاءت، وخسر في  6 مواجهات. 

بينما رفع وادي دجلة رصيده لـ 9 نقاط  يحتل بهم المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلال 15 مواجهة للغزلان، حقق الفوز في مواجهة وحيدة، بينما تعادل الفريق في 6 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات. 

وأعلن دراجان يوفيتش المدير الفني للإسماعيلي تشكيلته لمواجهة وادي دجلة كالتالي:  حراسة المرمى : محمد مجدي. الدفاع : حسين السيد - مروان الصحراوي - محمد هاشم - مصطفى فارس. الوسط: عماد حمدي - محمد عادل. الهجوم: محمد الشامي - شيلونجو - فخر الدين - شكري نجيب. بينما دخل وادي دجلة تشكيل المباراة بتشكيل مكون من : محمد عبد المنصف ، خالد رضا، محمود مرعي، أحمد مجدي، أحمد سعيد، صلاح أمين، محمد هلال، اسحاق يعقوبو، جورجينو، رودني أنطوي، محمد رضا. ومن المقرر أن يلتقى الإتحاد  السكندري مع الإنتاج  الحربي ضمن مواجهات الدوري الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن أحداث الجولة الخامسة عشر من جدول الدوري  وتنقل قناة  ON Time Sports 2 HD بتعليق صوتى للمعلق رامي حسن أحداث اللقاء بين زعيم الثغر والنادي الحربي.  

وتختتم مباريات الدوري المصري بلقاء طلائع الجيش في مواجهة  إنبي ضمن منافسات الدوري الممتاز وفي إطار مواجهات الجولة الخامسة عشر؛ وتقام المباراة في تمام السابعة من مساء اليوم؛ وتبث قنوات  on sport أحداث لقاء اليوم وهي الحاصلة على حقوق الدوري بالكامل بتعليق صوتي للمعلق أيمن الكاشف، فيما يستضيف جهاز الرياضة العسكري اللقاء.  

تابع موقع تحيا مصر علي