حقق طلائع الجيش تعادلا هاما مع إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب جهاز الرياضة ال

طلائع الجيش,الإسماعيلي,الإتحاد السكندري,الدوري الممتاز,الزمالك,إنبي,الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 15 أبريل 2021 - 07:26

رياضة

زعيم الثغر ينتصر.. والتعادل يحسم لقاء الطلائع

08:52 م - الجمعة 5 مارس 2021
الإتحاد السكندري
الإتحاد السكندري

حقق طلائع الجيش تعادلا هاما مع إنبي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب جهاز الرياضة العكسري في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، وبالتحديد ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر وذلك عقب نهاية مباراة الاتحاد السكندري و الإنتاج الحربي.  وأحرز إبراهيم يحيي هدف المباراة الأول لإنبي بعد  كرة عرضية من مخالفة من خارج منطقة الجزاء تصل إلى رامي صبري يمين منطقة الستة ياردة، مررها إلى إبراهيم يححي الذي سجلها في المرمى الخالي من حارسه محمد بسام.

بينما أحرز عمرو جمال هدف التعادل لفريقه في مرمى إنبي بعد تمريرات متبادلة بين لاعبي طلائع الجيش، ومن ثم تمريرة سحرية من ناصر منسي من على حدود منطقة الجزاء إلى «الغزال»، وسدد كرة قوية بالقدم اليسرى سكنت الشباك.

أرتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 13 من 15 مواجهة خاضها الفريق في الدوري، يحتل بهم المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد التعادل مع إنبي. 

بينما رفع إنبي رصيده للنقطة 23 يحتل بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد خوض الفريق 14 مواجهة ببطولة الدوري الممتاز. 

ودخل طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من:  حراسة المرمى: محمد بسام. خط الدفاع: أحمد علاء- علي الفيل- محمد ناصف- أحمد هاني. خط الوسط:عمرو السيسي- مهند لاشين- إسلام محارب - ناصر منسي- أحمد سمير. خط الهجوم: عمرو جمال.

وعلى مقاعد البدلاء: مصطفى محمود - مصطفى جمال - عمرو مرعي - فاسيلوز بوازوز - زولا - إسلام جمال - إبراهيما كونيه - توني جوميز - محمد شحاتة.

وعلى الجانب الأخر حقق الإتحاد السكندري فوزا هاما على حساب الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز. 

وأحرز روماريو ويليامز  الهدف الأول لفريق الاتحاد السكندري بعد أن أرسل السيد سالم الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة ليحولها ويليامز برأسية قوية مع خروج خاطيء من الحارس محمد عصام لتسكن الكرة في الشباك.

وأضاف رزاق سيسية الهدف الثاني لزعيم الثغر بعد أن سدد كرة قوية من داخل نطقة الجزاء جهة اليسار غيرت اتجاهها بعد اصطدامها بقدم المدافع معاذ الحناوي وتمر من فوق الحارس محمد عصام داخل المرمى.

ليرفع رزاق سيسية رصيده للهدف السادس في سباق هدافي الدوري الممتاز، ورفع الإتحاد السكندري رصيده للنقطة 21 نقطة ويحتل بهم المركز التاسع في جدول الترتيب. 

بينما توقف رصيد الإنتاج الحربي عن النقطة 10 في المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري الممتاز، ويصعب موقفه من البقاء في الدوري الممتاز برفقة وادي دجلة والإسماعيلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي