قنوات تنقل مباراة الزمالك والترجي في إطار منافغسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا,تونجيت السنغالي,الزمالك,الترجي,الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 15 أبريل 2021 - 06:59

رياضة

مجانا..

منهم قناة مجانية.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

10:31 م - الجمعة 5 مارس 2021
الزمالك والترجي - أرشيفية
الزمالك والترجي - أرشيفية

يخوض الزمالك مباراة هامة أمام الترجي التونسي في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية نسخة 2021، ويحل الفارس الأبيض ضيفا ثقيلا على الفريق التونسي في تمام السادسة من مساء غد السبت بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة. 

وأعلنت قناة مكسبي الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، نقل أحداث مباراة الزمالك والترجي عبر التردد المفتوح للقناة، وذلك بعد أن نقلت المباراة الماضية أمام تونجيت السنغالي بالعاصمة السنغالية والتي أنتهت نتيجتها بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

ويمكنك إستقبال القناة عبر التردد المفتوح التالي:

 تردد القناة : 11411.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب : أفقي.

معدل التصحيح 4/3.

كما تنقل قنوات bein sport أحداث لقاء الزمالك والترجي بدور المجموعات الإفريقي عبر التردد المشفر للشبكة، وبتعليق صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي في تمام السادسة مساء ويسبق المباراة إستديو تحليلي للتعليق على أحداث المواجهة المرتقبة. 

ويحتل الترجي التونسي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري ابطال إفريقيا برصيد 4 نقاط من مباراتين بعد تحقيق الفوز في اللقاء الأول أمام تونجيت السنغالي، والتعادل أمام مولودية الجزائر خارج أرضه.

بينما يحتل الزمالك وصافة ترتيب المجموعة برصيد نقطتين من تعادلين متتاليين، الأول أمام مولودية الجزائر داخل مصر بدون أهداف، وكذلك تحقيق التعادل السلبي خارج الديار أمام تونجيت السنغالي بنفس النتيجة.

الجدير بالذكر أن الزمالك ألتقى بالترجي التونسي في 11 مواجهة سابفة عبر تاريخ مواجهات تاريخ الفريقين في مختلف البطولات، كان أخرها 3 مباريات بالموسم الماضي بواقع مباراة بالسوبر الإفريقي والتي فاز فيها الفارس الأبيض، بالإضافة لمباراتين في دوري أبطال إفريقيا بالدور ربع النهائي.

 حقق الزمالك الفوز على الترجي في 6 مباريات كان أخرها مباراة الفريقين في ذهاب النسخة الماضية بدور الـ 8 لدوري الأبطال الإفريقي، بينما تلقى الفارس الأبسض الهزيمة خلال مواجهتين فقط، بينما كان التعادل حاضرا بين الفريقين في 3 لقاءت سابقة.

ويسعى الزمالك لتعزيز موقفه في المجموعة من خلال تحقيق الفوز على الترجي الذي يتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل خلال المواجهات السابقة أمام تونجيت ومولودية الجزائر.   

تابع موقع تحيا مصر علي