ويستضيف ملعب القاهرة الدولي أحداث اللقاء بين الأهلي وفيتا كلوب في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت

الأهلي,الزمالك,فيتا كلوب,دوري أبطال إفريقيا,الترجي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 15 أبريل 2021 - 06:18

رياضة

قناة مجانية ضمن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب

12:09 ص - السبت 6 مارس 2021
الأهلي وفيتا كلوب
الأهلي وفيتا كلوب

تنتظر جماهير الأهلي المباراة المرتقبة أمام فيتا كلوب  الكونغولي في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مواجهات الجولة الثالثة، بعد أن تلقى المارد الأحمر الهزيمة أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الثانية من البطولة، بينما حقق الفريق الكونغولي الفوز خلال اللقاء الماضي أمام المريخ السوداني برباعية. 

ويستضيف ملعب القاهرة الدولي أحداث اللقاء بين الأهلي وفيتا كلوب في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وأعلنت قناة مكسبي الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، نقل أحداث مباراة الأهلي وفيتا كلوب عبر التردد المفتوح للقناة، وذلك بعد أن نقلت المباراة الماضية أمام سيمبا التنزاني بالعاصمة التنزانية والتي أنتهت نتيجتها بفوز بطل تنزانيا بهدف نظيف على حساب المارد الأحمر.

يمكنك إستقبالها عبر التردد التالي

 القمر الصناعي: نايل سات.

 تردد القناة : 11411.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب : أفقي.

معدل التصحيح 4/3.

كما تنقل قنوات bein sport أحداث لقاء الأهلي وفيتا كلوب بدور المجموعات الإفريقي عبر التردد المشفر للشبكة، وبتعليق صوتي للمعلق المصري على محمد على في تمام السادسة مساء ويسبق المباراة إستديو تحليلي للتعليق على أحداث المواجهة المرتقبة التي يسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق الفوز وتعزيز موقفه في ترتيب المجموعة.

 

وأعلن بيتسو موسيماني عن قائمة الأهلي لمباراة فيتا كلوب وجاءت كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف ومحمود وحيد وحمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد رمضان بيكهام وأليو ديانج وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد مجدي أفشة ومروان محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

وغاب عن القائمة كلا من محمود كهربا للإيقاف وعلي معلول ووليد سليمان وناصر ماهر وصلاح محسن ومحمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد محمود للإصابة بالإضافة إلى أكرم توفيق. 

ومن المتوقع أن يدخل موسيماني المباراة بالتشكيل الٱتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد - أيمن أشرف - بدر بانون - محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - حمدي فتحي.

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي أفشة. - جونيور أجاي - حسين الشحات.

المهاجم: والتر بواليا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي