أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي على صعوبة لقاء فيتاكلوب والتي من المقرر أن تقام غدا وكذلك هي مه

الأهلي,الترجي,الزمالك,فيتا كلوب,دوري أبطال إفريقيا

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 15 أبريل 2021 - 07:47

رياضة

ماذ قال موسيماني عن إيقاف «كهربا» قبل مباراة فيتا كلوب ؟!

09:00 م - الجمعة 5 مارس 2021
الإسماعليي
الإسماعليي

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي على صعوبة لقاء فيتاكلوب والتي من المقرر أن تقام غدا، وكذلك هي مهمة للغاية من اجل حسم الصعود للدور القادم وعدم تصعيب الأمور بعد اهزيمة أمام سيمبا. 

وقال موسيماني: " مباراة الغد أمام فيتا كلوب مهمة بدرجة كبية لنا وذلك من أجل حسم الصعود لدوري الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا خاصة أننا نلعب على ملعبنا ، وأتوقع الإنتصار خلال مباراة الغد، لكن ليست بسهولة وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا لإسعاد جماهيرنا".

وكشف موسيماني عن صعوبة اللقاء قائلا: " فيتا كلوب فريق صعب ومعهم صديقي فلوران ابيجي، وأستطاعو تحقيق الفوز آخر مباراة بينما نحن خسرنا، ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية بكل تأكييد".

وواصل موسيماني: " سنعمل على جعل جماهيرنا بمزاج جيد ولذلك لابد أن نحقق الفوز في مباراة الغد، لا أحمل الغيابات مسئولية الخسارة مثلما حدث الأمر في مباراة المريخ وسيمبا".

ووضح موسيماني: " و نحاول الأداء بنظام مختلف عن أي فريق أخر ولعبنا 3 مباريات في 9 أيام بكأس العالم للأندية وكانت مباريات قوية في وقت قصير ولم نعترض".

وأضاف موسيماني: " نتحفظ في مسألة الاخلاق ونحب كل اللاعبين وعندما يخرج لاعب عن النظام لا بد من الحفاظ على أخلاقيات الفريق ونجعل غرفة الملابس جيدة ولا نخسر الفريق بسبب شخص واحد". 

وتابع موسيماني: " أي لاعب لا يشارك فأرى أنه لن يؤثر علي الفريق لانه يكسب بإستمرار ولذلك يجب الحفاظ علي الأخلاق والإنضباط داخل الفريق، الفريق أكبر من أي شخص وتلك هي مبادئ الأهلي قبل أن ناتي نحن هنا".

وأختتم تصريحاته: "أرفض التعليق علي تقرير الفيفا بشأن ضعف المنافسة في مصر لكن نحن لاب أن ننتصر على فيتا كلوب لتحسين مستوى أداء الأهلي". علي الجانب الأخر، قال أيمن أشرف أن مباراة الغد أمام فيتا كلوب تعد مواجهة صعبة للغاية ولكن سنلعب للفوز على الفريق الكنغولي من أجل إسعاد جماهيرنا وتعزيز موقفنا في ترتيب المجموعة. 

وعن موقف كهربا قال أيمن أشرف أنه ليس لديه أي تعليق على أزمة محمود كهربا بعد إيقافه من قبل النادي ، مؤكداً أن هناك نظام داخل الأهلي الجميع يسير عليه ايان كان.

تابع موقع تحيا مصر علي