عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف

كوفيد 25- ارشيفية
كوفيد 25- ارشيفية

كشفت الكاتبة إنجي علاء، عن تفاصيل مسلسل  "كوفيد 25" الذي سيتم عرضه في 2021 من بطولة زوجها الممثل يوسف الشريف، نافية أن يكن المسلسل مجرد إمتداد لمسلسل النهاية كما خرجت الكثير من الأقاويل التي تشير إلى ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف، بعدما تردد الكثير من الأنباء حوله كونه الجزء الثاني لمسلسل النهاية الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي 2020.

مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف

أشات الكاتبة إنجي علاء، إلى أن مسلسل "كوفيد "25 قصتها وتأليفها، وليس مأخوذًا من مسلسل "النهاية" على الإطلاق، مؤكدة أن المسلسل صعب على الرغم من أنه مكون من 15 حلقة، وذلك خلال استضافتها في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة "الحياة".

وأضافت إنجي أن معظم الشخصيات مرهقة وصعبة ومركبة، والمسلسل خيالي له علاقة بتطور فيروس كورونا، قائلة: “أتمنى أن يصل المسلسل إلى الجمهور”.

يوسف الشريف 

وعن كيفية إقناع يوسف الشريف بهذا المسلسل، قالت إنجي: يوسف ذكي جدا في اختيار الورق وفريق العمل بغض النظر أنه زوجي، وأنا سعيدة بأن زوجي يوسف الشريف فنان مميز وزوج رائع جدا.

اقرأ أيضًا..كاملة.. قائمة مسلسلات شهر رمضان 2021..مفاجأت مختلفة

الجدير بالذكر، أن مسلسل "كوفيد 25" من بطولة يوسف الشريف وأيتن عامر وإدوارد، ومجموعة من النجوم، تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي