عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث الكريمات..تفاصيل جديدة حول الواقعة واعترافات مثيرة

حادث الكريمات- ارشيفية
حادث الكريمات- ارشيفية

حادث الكريمات تصدرت محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أسفرت عن مصرع 20 وإصابة 3 آخرين بعد إنفجار الإطار الأمامي للسيارة النقل ومن ثم اصطدامها بأخرى ميكروباص.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد آخر المستجدات الجارية بشأن حادث الكريمات الذي أفزع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية.

حادث الكريمات 

واصل النيابة العامة بالصف تحقيقاتها في الحادث المروري الذى وقع مساء أمس بطريق الكريمات، وأسفر عن مصرع 20 وإصابة 3 آخرين، حيث انتهت النيابة من مناظرة جثامين الضحايا والتعرف على هويتهم وأصدرت تصاريح الدفن.

وتبدأ النيابة العامة خلال ساعات التحقيق مع سائق السيارة المتسبب في ذلك الحادث الأليم، حيث توجه له تهمة القتل والإصابة الخطأ، ومن المقرر إجراء تحليل مخدرات له، لبيان قيادته السيارة تحت تأثير المخدر من عدمه.

النيابة تبدأ التحري وراء حادث الكريمات

كشفت التحريات الأولية التي تسلمتها جهات التحقيق، أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة من يد سائق مقطورة نتيجة إنفجار الإطار الأمامي بالسيارة وانقلابها وتخطيها الحاجز الخرساني بمنتصف الطريق واصطدامها بالمواجهة بـ"ميكروباص"، أثناء قدومه بالطريق المقابل من محافظة أسيوط.

اقرأ أيضًا..القصة الكاملة لحادث بني سويف المأسوي.."صور"

وتابعت التحقيقات، أن الحادث أسفر عن مصرع 20 شخص نتيجة إصابتهم بإصابات متنوعة ما بين نزيف داخل فى مناطق متفرقة من الجسد من بينها الصدر والبطن والمخ، فضلًا عن إصابة 3 أخرين بإصابات مختلفة وجارى إسعافهم.

الجدير بالذكر، أن السائق المتسبب في الحادث أكد أن الحادث وقع دون قصده، لافتًا إلى أنه كان نتيجة لإنفجار الإطار الأمامي للسيارة.

تابع موقع تحيا مصر علي