عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السياسية بمفهوم جديد.. تنسيقية شباب الأحزاب تُفعل التعاون مع شركة ويليس تاورز واتسون لتطوير الشباب

تحيا مصر

مجهودات متواصلة لا تتوقف من جانب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، فى سبيل تنمية وتطوير الشباب، وفقًا لمعايير معتمدة، ومن أجل هذا فعلت اليوم بروتوكول التعاون مع شركة ويليس تاورز.

تنسيقية شباب الأحزاب تُفعل بروتوكول التعاون

وبدأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تفعيل بروتوكول التعاون مع شركة ويليس تاورز واتسون، اليوم، لتقييم وتطوير الشباب، وخضع عدد من أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لعملية التقييم، وفقاً للمعايير المعتمدة من قبل شركة ويليس تاورز واتسون، الرائدة في مجال تطوير العنصر البشري، والتي حققت نجاحات عدة في عدد من دول العالم. 

 

 

تطوير القيادات الشبابية 

 وكانت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد وقعت بروتوكول تعاون لتقييم وتطوير القيادات الشبابية مع شركة "ويليس تاورز واتسون" العالمية المتخصصة في مجال الاستشارات.

 

 

وشركة ويليس تاورز واتسن هي شركة استشارات رائدة عالمياً ومتخصصة في الوساطة والإستشارات وتعمل في نحو 140 دولة حول العالم وتأسست في 1828 ولديها نحو 40 ألف موظف في مكاتبها حول العالم.

 

 

وكان قد حضر المؤتمر الصحفي الذي نظمته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، للإعلان عن تعاونها مع شركة ويليس تاورز واتسون، الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الدولة لشئون الهجرة والمصريين بالخارج، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، وعدد من رؤساء الأحزاب والسياسيين.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي