عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الساعات الأخيرة في حياة الفنانة سوسن ربيع قبل وفاتها بـ كورونا

سوسن ربيع- ارشيفية
سوسن ربيع- ارشيفية

سوسن ربيع، تصدرت محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية جراء وفاتها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، الذي منعها من المشاركة في عرض مسرحيتها الأخيرة "المتفائل" أمام سامح حسين والتي عرضت في مدينة طنطا منذ أيام.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل الفترة الأخيرة في حياة الفنانة سوسن ربيع، قبل تملك الفيروس وبعد دخولها إلى العناية بسبب فيروس كورونا الذي كان سببًا في وفاتها.

وفاة سوسن ربيع بسبب إصابتها بفيروس كورونا

اعتذرت الراحلة سوسن ربيع عن المشاركة في العمل المسرحي بعد حجزها في المستشفى ودخولها العناية المركزة بعدما أصيبت بفيروس كورونا، واستبدلها المخرج إسلام إمام بممثلة أخرى هي الفنانة سميحة عبد الهادي لحين شفائها إلا أنها فارقت الحياة صباح اليوم. 

ونشرت نقابة المهن التمثيلية من خلال الفنان عزوز عادل نعيًا قال فيه: “البقاء لله تنعي نقابة المهن التمثيلية الفنانة القديرة  سوسن ربيع.. رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان”.

اقرأ أيضًا..زوج أحلام الجريتلي يوجه لها رسالة مؤثرة بعد رحيلها

الجدير بالذكر، أن الفنانة الراحلة سوسن ربيع بدأت التمثيل مبكرًا في سن صغير جدًا لتشارك في برامج الأطفال في التليفزيون مع الفنان الكبير فؤاد المهندس والراحلة شويكار مسرحية "أنها حقًا عائلة محترمة"، وتألقت في كثير من الأعمال السنيمائية، والتليفزيونية ثم اعتزلت التمثيل بعد أن وضعت بصمتها في الكثير من الأعمال الفنية ولكنها عادت مؤخرًا وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة كان آخرها مسرحية "المتفائل" علي المسرح القومي.

تابع موقع تحيا مصر علي