عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على خطى ساسي مع الزمالك.. جماهير ليفربول تجمع تبرعات للتعاقد مع مبابي

كيليان مبابي/أرشيفية
كيليان مبابي/أرشيفية

أعلنت جماهير فريق ليفربول الإنجليزي عن بدء حملة تبرعات عبر الإنترنت من أجل التعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

أعلن الثنائي هاري جلوفر، وداني ديمبسي أحد أبرز مشجعي ليفربول عن الفكرة قبل أيام وتم التفاعل معها من جانب بعض مشجعي الريدز علي مواقع التواصل الإجتماعي.

وذكر موقع "gofundme" الجماهير تعرف جيدا أن إدارة ليفربول لا تستطيع دفع قيمة التعاقد مع مبابي، وجاءت فكرة المشروع القوي من جانب جماهير الريدز للرد علي العالم أجمع وسيتم جمع المبلغ المالي من المشجعين حول العالم".

وأستكمل ديمبسي: "تم رصد عدد مشجعي ليفربول حول العالم، ويبلغ العدد التقريبي حوالي 100 مليون مشجع، وسيتكلف الأمر بأن يتبرع كل مشجع بمبلغ 2.5 جنية أسترليني فقط، وسيكون هناك فائض كبير بعد ذلك من أجل التعاقد مع كيليان مبابي أو أي نجم آخر معه".

وأكد جلوفر: "سوف نصنع التاريخ، وستكون صفقة مبابي أسهل وأسرع صفقة في تاريخ عالم كرة القدم، وستأخذ إدارة باريس سان جيرمان المبلغ الذي تريدة من اجل التعاقد مع اللاعب الفرنسي".

اختتم ديمبسي: "سيتم تجميع مبلغ 250 مليون جنية أسترليني من جميع المشجعين حول العالم، وإذا لم يتمكن النادي التعاقد مع اللاعب سوف تذهب الاموال إلي إدارة النادي".

 

 

فكرة جماهير ليفربول سبقتها فكرة مماثلة قبل أسابيع داخل مصر، وهي طلب جماهير الزمالك التبرع لإدارة النادي من أجل توفير المبالغ المالية للاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي من اجل تجديد تعاقدة مع الفريق الأبيض.

وظهرت الإنتقادات من جانب بعض الجماهير بأن الأمر غير مرضي ومن يريد التواجد داخل النادي لابد أن يحترم الإدارة والجماهير وأن يكون هناك خفض في المبالغ المالية.

بعض المشجعين المصرين كانوا ضد فكرة جمع المال من أجل فرجاني ساسي، وظهر أيضا أفكار نفس المشجعين حول تعاقد ليفربول مع كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعاني ليفربول هذا الموسم ويحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وهناك أقاويل تشير بقرب التعاقد مع كيليان مبابي مقابل بيع أحد نجوم الفريق الثنائي محمد صلاح وساديو ماني.  

تابع موقع تحيا مصر علي