عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجموعة الأهلي: سيمبا يتعادل سلبيا مع المريخ

سيمبا التنزاني -
سيمبا التنزاني - أرشيفية

حقق سيمبا التنزاني تعادلا هاما أمام المريخ السوادني، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب المريخ ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات الإفريقي قبل مواجهة الأهلي وفيتا كلوب في نفس الجولة والمقرر إقامتها في تمام التاسعة من مساء اليوم. 

وأنتهت نتيجة المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي، ليواصل المريخ السوداني عدم تحقيقه لأي فوز بالمجموعة حتى الأن، فيما عزز سيمبا موققه في صدارة ترتيب المجموعة الاولى حتى في حالة فوز الأهلي في مباراة فيتا كلوب. 

ترتيب مجموعة الأهلي بعد تعادل سيمبا والمريخ

ورفع سيمبا التنزاني رصيده للنقطة السابعة من فوزيين على حساب المارد الأحمر وفيتا كلوب الكونغولي، وتعادل وحيد أمام المريخ السوادني، ليواصل  الفريق صدارته للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

بينما رفع المريخ السوداني رصيده لنقطة واحدة بعد التعادل أمام سيمبا، حيث خسر الفريق السوداني أخر مباراتين أمام الأهلي بثلاثية دون رد على استاد القاهرة قبل أن يتلقى هزيمة ثانية من فيتا كلوب في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إرفريقيا، ويحتل بطل السودان مؤخرة المجموعة لتتقلص فرصه في الصعود للدور المقبل. 

على الجانب الأخر من المجموعة، يستضيف الأهلي فيتا كلوب في مباراة هامة في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في لقاء يسعى خلاله الفريق الأحمر لتحقيق الفوز وتحسين وضعه في المجموعة بعد الخسارة بهدف نظيف أمام سيمبا التنزاني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي

وتنطلق صافرة بداية  مباراة الأهلي وفيتا كلوب في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة الكرمة، ويستضيف استاد القاهرة الدولي أحداث اللقاء وهو نفس ملعب لقاء المريخ السوادني والتي حقق خلالها المارد الأحمرالفوز بثلاثية نظيفة.

وفي حالة الفوز الفريق الأحمر سيرفع الأهلي رصيده للنقطة السادسة في وصافة ترتيب المجموعة خلف المتصدر سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي