عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل ما تريد معرفته عن «كلاسيكو مدريد» بين الريال وأتليتكو

ريال مدريد وأتليتكو
ريال مدريد وأتليتكو - ارشيفية

يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على أتليتكو في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإسباني، في مباراة ستحدد بنسبة كبيرة موقف صدارة ترتيب الليجا الإسبانية عقب التنافس الثلاثي بين الفريقين وبرشلونة. 

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو

وتقام مباراة ريال مدريد وأتليتكو في تمام الخامسة والربع من مساء غدا، الأحد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن مواجهات الأسبوع السادس والعشرون من بطولة  الدوري الإسباني. 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

وتبث قناة beIN Sports HD 1 أحداث اللقاء بين ريال وأتليتكو مدريد على التردد المشفر لشبكة قنوات beIN Sports، بينما يعلق التونسي رؤوف خليف على أحداث اللقاء، وحتى الأن لم تعلن أي قنوات مفتوحة عن نقل المباراة. 

ترتيب ريال مدريد وأتليتكو في الدوري 

يحتل أتليتكو مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة من 24 مواجهة خاضها الفريق ، حقق الفوز في في 18 مواجهة، بينما تلقى الفريق هزيمتين وكان التعادل حاضرا في 4 مباريات. 

بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث ترتيب الدوري الإسباني خلف برشلونة صاحب وصافة الترتيب بفرق الأهداف، وحصد الفريق الإسباني 53 نقطة بعد خوض 25 لقاء، حقق الإنتصار في 16 مواجهة خاضها  كتيبة زيدان، فيما تلقى رفاق بنزيما الخسارة في 4 مواجهات، بينما كان التعادل حاضرا في 5 مباريات.

قائمة ريال مدريد وأتليتكو قبل مواجهة الفريقين

وأختار زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قائمة الفريق التي ستواجه أتليتكو في مباراة يسعى خلالها المدرب الفرنسي إستغلال الفوز لتضييق الخناق على حساب أتليتكو مدريد، وجاءت قائمة الفريق كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوب. الدفاع: فاران، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، وميندي. الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، ايسكو. الهجوم: بنزيما، أسينسيو، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس، ماريانو، رودريجو، هوجو دورو. 

فيما من المقرر أن يدخل أتليتكو مدريد بقائمة يعلنها سيميوني وهي كالتالي: حراسة المرمى: يان أوبالاك - جرابيتش. الدفاع: لودي - فيليبي – فرسالجكو- سافيتش - هيرموسو. الوسط: ساؤول - كوندوجبيا – توريرا – فيتولو- كوكي – ليمار- يورينتي - هيريرا. الهجوم: كوريا – سوايرز- ديمبيلي – جوا - فيليكس.     

تابع موقع تحيا مصر علي