عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النقاز يلدغ الزمالك.. والترجي يسجل الهدف الأول

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

أحرز توڤي لاعب الترجي الهدف الأول لفريقه في مرمى الزمالك في المباراة المقامة بين الفريقين على ملعب حماد العقربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

 

لمشاهدة الهدف اضغط هنا 

 

وأنطلقت المباراة بين الترجي التونسي والزمالك  في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات الإفريقي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء التي يسعى خلاله الفريق الأبيض في إقتناص الفوز على بطل تونس من أجل تحسين وضعه في المجموعة الرابعة بالبطولة. 

ويدير الحكم الزامبي  جاني سيكازوي أحداث اللقاء بين الزمالك والترجي  بمعاونه مواطنه كابوي شانسا والموزمبيقي جيرسون إيمليانو. 

وأعلن جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك تشكيل فريقه الرسمي للقاء الترجي التونسي، والمقرر له أن تنطلق بعد قليل ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. وجاء تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الترجي كالتالي:  حراسة المرمي : محمود جنش خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود الونش - محمد عبدالغني - أحمد فتوح خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما.  خط الهجوم :  اشرف بن شرقي - حميد أحداد. بينما يدخل الترجي التونسي مباراة اليوم أمام الزمالك بتشكيل مكون من:  حراسة المرمى: بن مصطفى.  خد الدفاع: حمدي النقاز - بدران - يعقوبي – شتي. خط الوسط: كوليبالي - بن غيث - بن رمضان. خط الهجوم: توڤي - عبد الباسط – الهوني.

ومن المقرر أن تنقل بي ان سبورت أحداث اللقاء بين الفريقين في إطار مواجهات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، علي قناة hd4  بتعليق صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي، بينما تبث قناة مكسبي المفتوحة على النايل سات أحداث المباراة. 

ويحتل الترجي التونسي قبل مباراة الزمالك، صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، بعد تحقيق الفوز في المباراة الأولى علي حساب تونجيت السنغالي ، قبل أن يعود من الجزائر بتعادل إيجابي بهدف لمثله على حساب مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات. 

بينما يحتل الزمالك وصافة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط، بعد تحقيق التعادل في أخر مباراتين للفريق، الأولى كانت بالتعادل السلبي أمام مولودية الجزائر في ملعب القاهرة الدولي، بينما عاد الفارس الأبيض بتعادل من السنغال على حساب تونجيت.

تابع موقع تحيا مصر علي