عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الترجي يحرز الهدف الثاني في مرمى الزمالك «فيديو»

تحيا مصر

وسجل  محمد على بن رمضان  لاعب الترجي الهدف الثاني لفريقه في مرمى الزمالك بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء، في المباراة المقامة بين الفريقين على ملعب حماد العقربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

لمشاهدة الهدف الثاني للترجي اضغط هنا 

وأحرز أحمد فتوح لاعب الزمالك الهدف الأول لفريقه في مرمى الترجي في المباراة المقامة بين الفريقين على ملعب حماد العقربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأحرز توڤي لاعب الترجي الهدف الأول لفريقه في مرمى الزمالك في المباراة المقامة بين الفريقين على ملعب حماد العقربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وأنطلقت المباراة بين الترجي التونسي والزمالك  في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات الإفريقي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء التي يسعى خلاله الفريق الأبيض في إقتناص الفوز على بطل تونس من أجل تحسين وضعه في المجموعة الرابعة بالبطولة. 

ويدير الحكم الزامبي  جاني سيكازوي أحداث اللقاء بين الزمالك والترجي  بمعاونه مواطنه كابوي شانسا والموزمبيقي جيرسون إيمليانو. 

وأعلن جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك تشكيل فريقه الرسمي للقاء الترجي التونسي، والمقرر له أن تنطلق بعد قليل ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. وجاء تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الترجي كالتالي:  حراسة المرمي : محمود جنش خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود الونش - محمد عبدالغني - أحمد فتوح خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما.  خط الهجوم :  اشرف بن شرقي - حميد أحداد. بينما يدخل الترجي التونسي مباراة اليوم أمام الزمالك بتشكيل مكون من:  حراسة المرمى: بن مصطفى.  خد الدفاع: حمدي النقاز - بدران - يعقوبي – شتي. خط الوسط: كوليبالي - بن غيث - بن رمضان. خط الهجوم: توڤي - عبد الباسط – الهوني.

ومن المقرر أن تنقل بي ان سبورت 

تابع موقع تحيا مصر علي