عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقب توقفه بالسيارة لشراء فاكهة.. ايناس عبدالحليم: السيسي داعم وجابر خواطر المواطنين 

تحيا مصر

أشادت النائبة ايناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على السماع لشكاوي المواطنين والتخفيف الإعباء عن كاهلهم بشكل مستمر، واصفه أياه بـ"الأب الأنسان وداعم الغلابة. 

الرئيس السيسي يحرص على تقديم النصائح

وأكدت عضو مجلس النواب، إيناس عبد الحليم، خلال البيان الصادر لها، أنه منذ أن تولى فخامة الرئيس السيسى حكم البلاد وهو يحرص دائمًا على إعطاء دروس لجميع العاملين فى الدوله كبارا وصغارا بشتى الطرق، وفي مختلف المواقف الإنسانية، وأكبر دليل على ذلك هو عندما وجه بتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمواطن محمد حسن، وتحمل كافة نفقات العلاج، حيث تم نقله بسيارة إسعاف مجهزة لمستشفى دار الشفاء لإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة ،مشيدة بالتحرك الفوري لأجهزة الدولة .

جابر خواطر البسطاء  

وأشارت عضو مجلس النواب، إيناس عبد الحليم، إلى أن هذه المرة ليست الأولى من نوعها، التي يخرج فيها الرئيس للتفقد بدون  موكبه الرسمي، فهو يحرص دائمًا سواء فى لقاءاته أو فى جولاته التفقدية، على جبر خواطر المواطنين البسطاء، ما يعكس إنسانية الرئيس، واحترامه للمواطنين ومتابعته لما يجول فى الشارع، مما  ترك أثرًا فى نفوس المصريين بمختلف طبقاتهم، وحصلت على إعجاب الملايين الذين رأوا أنها لم تحدث في مصر منذ سنوات. 

الرئيس السيسي ضرب المثل والقدوة الإنسانية 

و لفتت النائبة إيناس عبد الحليم  أن الرئيس السيسى، ضرب المثل والقدوة فى الإنسانية والتواصل مع جميع المواطنين،رغم مسئولياته الكبيرة ، إلا أنه يحرص على التواصل مع المواطنين، و يوجه بتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين بمختلف الفئات.

كما أشادت سلامة بالتحرك الفورى من أجهزة الدولة حيث تم على الفور نقل المواطن بسيارة إسعاف مجهزة لمستشفى دار الشفاء لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، فضلا عن قيام وزارة التضامن الاجتماعى بإجراء بحث اجتماعى عن المواطنين الثلاثة وأسرهم لاتخاذ جميع الإجراءات المناسبة لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي