عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محاكمة أسرة منار سامي فتاة التيك توك.."تفاصيل"

منار سامي- ارشيفية
منار سامي- ارشيفية

تنظر محكمة جنايات بنها الاثنين 29 من مارس الجاري أولى جلسات محاكمة أسرة منار سامي فتاة التيك توك في واقعة التعدي على أفراد الأمن والحراسة بمحكمة كفر شكر خلال جلسة تجديد حبس المتهمة بعد أن وجهت لهم النيابة العامة تهم مقاومة السلطات، واستعراض القوة والبلطجة، والتعدي على أفراد الشرطة أثناء تأدية عملهم وحيازة سلاح ناري ومحاولة تهريب متهمة من أيدي العدالة.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد آخر مستجدات محاكمة أسرة منار سامي فتاة التيك توك المنتظرة.

محاكمة أسرة منار سامي فتاة التيك توك

كان المستشار محمد عبد الوهاب رئيس الدائرة الأولى بمحكمة بنها الكلية قرر تجديد حبس أسرة منار سامي فتاة تيك توك 15 يوما على ذمة التحقيقات للمرة الخامسة في واقعة التعدي على أفراد التأمين والحراسة بمحكمة كفر شكر خلال جلسة تجديد حبس المتهمة منار في قضية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وفي وقت سابق والدة منار سامي أوضحت أن تفاصيل الواقعة تعود إلى أنه أثناء نظر تجديد حبس نجلتها منار حاولت الدخول لرؤيتها بعد أن سقطت مغشيًا عليها، أثناء تواجدها في قفص الاتهام.

اقرأ أيضًا..حكم نهائي .. حبس منار سامي 3 سنوات مع الشغل بتهم دعارة إلكترونية

وفي أكتوبر حرر مركز شرطة كفر شكر بالقليوبية، محضرا من "م.س"، والد طليق منار سامي ضدها، واتهمها بالتلاعب في إثبات نسب ابنتها من زواجها العرفي بنجله "المسجون" بليمان جمصة في قضية اتجار بالمخدرات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي