عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الخارجية تكشف آخر مستجدات واقعة مقتل مصري في السعودية

تحيا مصر

تواصل وزارة الخارجية المتابعة اللصيقة لواقعة مقتل المواطن المصري الذي يدعى عشري محمد حسن بالرياض، حيث قام الدكتور إيهاب عبد الحميد، قنصل جمهورية مصر العربية في الرياض، صباح اليوم الأحد الموافق ٧ مارس الجاري بزيارة مصلحة الطب الشرعي، وعقد اجتماع مع مديرها، للتأكيد على اهتمام السلطات المصرية بالقضية وبسرعة انتهاء الإجراءات اللازمة لنقل جثمان الفقيد إلي أرض الوطن في أسرع وقت.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد آخر المستجدات حول قضية مقتل المواطن المصري وإصابة آخر في المملكة العربية السعودية التي وقعت أول أمس، ما أثار ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

متابعة الحالة الصحية لـ حسين أسامة محمد حسن

كما قام القنصل بزيارة المواطن المصري المصاب في الحادث حسين أسامة محمد حسن بالمستشفى، والتقى بالأطباء المتابعين لحالته وبمدير المستشفى، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية.

تستمر القنصلية في التواصل بشكل مستمر مع ذوي المتوفي لاطلاعهم على مجريات القضية والإجراءات التي تتخذها القنصلية أولا بأول والخطوات المقرر اتخاذها لاستكمال التحقيقات وإحالة القضية للقضاء.

اقرأ أيضًا..وزارة الخارجية تتابع عن كثب مقتل مصري في السعودية بـ 5 طلقات

كانت قد تمكنت السلطات السعودية من إلقاء القبض على الجاني ويخضع حاليًا للتحقيق، وتتابع القنصلية العامة بالرياض سير التحقيقات، فضلا عن متابعة المكتب حالة المصاب، والحفاظ على حقوق العاملين المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي