عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 8-3-2021 في المجمعات الإستهلاكية

الخضروات والفاكهة-
الخضروات والفاكهة- ارشيفية

يبحث الكثير من المواطنين وربات المنزل عن أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 8-3-2021، عبر محرك البحث الشهير “جوجل” لمعرفة آخر التطورات في الأسواق.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أسعار الخضروات والفاكهة في المجمعات الإستهلاكية مع إقتراب شهر رمضان الكريم، إستمرارًا للخدمات التي يقدمها لقارئه.

أسعار الطماطم اليوم

وصلت أسعار الطماطم اليوم في المجمعات الاستهلاكية إلى 3 جنيات للكيلو، والبطاطس 3.75 جنيهات والبصل بـ 5 الأبيض والبصل الأحمر 7جنيهات، والكوسة 6 جنيه للكيلو، والجزر 5 جنيهات، والخيار 5 جنيه.

أسعار الفلفل والباذنجان

‏‎استقر سعر الباذنجان الرومي عند الـ 6 للكيلو والفلفل الرومي حقق 7.5 للكيلوجرام داخل المجمعات الاستهلاكية، وبلغ سعر الفلفل البلدى بـ 5.5 جنيه، وسجل الباذنجان الأبيض 7.5 جنيه، الفلفل البلدى بـ 5.5 جنيه، وسجل سعر الفلفل الألوان 17.5 والليمون 20 جنيه، أما الفاصوليا الخضراء سجلت 19 جنيهًا، وبلغ سعر كيلو البسلة 9 جنيهات.

أسعار البرتقال في المجمعات الإستهلاكية

سجلت أسعار الجوافة 8.50 جنيه داخل المجمعات الاستهلاكية، وحقق التفاح السكرى 25 جنيهًا، وكانتلوب " أناناس" بـ 10 جنيهًا، أما اليوسفي سجل 7.5 جنيهات، وتوقف سعر الموز البلدي عند 10 جنيهات، العنب المستورد " اسود " بـ 35 جنيها، التفاح الإيطالى 25 جنيها، البرتقال بسرة 7.5 جنيه.

اقرأ أيضًا..وزير التموين يوجه بضخ السلع في المنافذ التموينية

أكد رؤساء شركتي الجملة المصرية والعامة على ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية بمخازنها التي يصل عددها الي 1500 مخزن جملة ينتشرون بمحافظات الجمهورية، لصرفها لأكثر من 40 ألف منفذ تمويني يقومون بصرف السلع التموينية للمواطنين، وقال رؤساء مجالس إدارات الشركتين أن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع التموينية الأساسية لا يقل عن ثلاثة اشهر بكل مخزن، مؤكدين وجود سلسلة إمدادات دائمة يومياً من مخازن الجملة الكبيرة التابعة لوزارة التموين وكذلك الشركات التابعة للقابضة للصناعات الغذائية والتي تنتج كل أنواع السلع الغذائية من زيوت وارز وسكر ومكرونة، إضافة الي التعاقدات التي تتم مع شركات القطاع الخاص من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

تابع موقع تحيا مصر علي