عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمل سلامة في يوم المرأة العالمي: تحية للنائبات والعاملات.. والمرأة المصرية تحملت ما لايتحمله أحد

تحيا مصر

هنأت النائبة أمل سلامة، عضو مجلس النواب، عن حزب الحرية المصري، وعضو لجنة الإعلام بالبرلمان المرأة المصرية، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

أمل سلامة: تحية للمرأة على صمودها

وقالت النائبة أمل سلامة، إن اليوم 8 مارس يهدف سنويا للتغيير والاحتفال بأعمال النساء وشجاعتهن وثباتهن في أداء أدوار استثنائية في تاريخ بلادهم، وتعزيز المساواة بين الجنسين في جميع المجالات والاحتفال بالفتيات، اللاتى أخترن تحدي الأشياء غير العادلة والمُجحفة في العالم. 

أمل سلامة عضو مجلس النواب

وتوجهت النائبة أمل سلامة، عضو مجلس النواب، بالتحية والشكر في يوم المرأة العالمي لكل امرأة مصرية قائلة:« بطلب من كل امرأة أن تفخر بنفسها وبمن تكون فهي روح هذا البلد، وأشكر كل امرأة صاحبة إنجاز لبلدها، سواء في السياسة أو المجتمع أو في البطولات الرياضية، وتحية لكل سيدة مصرية تحملت ما لا يتحمله بشر لأجل إعالة أسرتها والعمل ليل نهار لسد حاجتهم دون سند».

 

وتابعت أمل سلامة، أنها تفخر بكونها عضوة ضمن عضوات برلمان 2021 الذي يشهد تواجد قوي للمرأة والشباب، حيث تحظى المرأة على 164 مقعد في سابقة من نوعها في تاريخ مجلس النواب. 

وأثنت النائبة أمل سلامة على النساء اللاتي قررن تحمل مسئولية بناء هذا الوطن سواء نائبات أو وزيرات وغيرهن كثيرات أماكن عملهن يعملن بإخلاص وصمت، موجهة التحية أيضا 

تابع موقع تحيا مصر علي