عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حارس الأهلي: أقدر أنافس إكرامي لكن الشناوي صعب !!

محمد الشناوي/أرشيفية
محمد الشناوي/أرشيفية

أكد أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الأهلي السابق، ونادي الجونة الحالي، أنه يحلم بالإنتقال للنادي الأهلي يوما ما لأنه لم يحصل علي فرصة المشاركة الكاملة مع الفريق خلال فترة تواجدة.

وأضاف حارس الأهلي السابق خلال تصريحات تليفزيونية: "أن محمد الشناوي حارس الأهلي كان في الترتيب الثالث في قائمة الفريق وكان شريف إكرامي الحارس الأول وكنت أنا الحارس الثاني، وكان لا يشارك بشكل مستمر مع الفريق، ولكنه تمكن من العودة والحصول علي مكانة أساسية داخل الفريق".

وأكمل: "في ظل تواجد محمد الشناوي حاليا لا أستطيع أن ألعب بشكل أساسي عليه لأنه أصبح حاليا أفضل حارس في مصر وليس له أي منافس، أما شريف إكرامي فأستطيع أن أشارك علي حسابة حاليا، واري أن مستواي متقارب له".

وزاد: "لا استحق العودة لمنتخب مصر حاليا، لأن مستواي لا يؤهلني بالتواجد داخل المنتخب، وتركيزي حاليا من أجل العودة للمستوي المعهود عندما كنت حارسا للأهلي، وأتمني مواصلة التألق مع الجونة لأن منظومة الفريق تساعد علي النجاح".

واختتم: "محد أبو جبل حارس جيد ويستحق أن يكون الحارس الأساسي للزمالك، وأبتعادة عن المشاركة سيؤثر علي مستواه ويفقد مكانتة داخل منتخب مصر، وأن محمد الشناوي حارس الأهلي ليس له اي منافس حاليا".  

« ظالم » الأهلي أمام النجم يقترب من إدارة مباراة فيتا كلوب الحاسمة

تداولت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية، عن تولي الحكم البوتسوانى جوشوا بوندا إدارة لقاء الأهلي وفيتا كلوب في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ضمن منافسات الجولة الرابعة. 

واثار تولي الحكم البوتسوانى جوشوا بوندا إدارة لقاء مباراة الأهلي وفيتا كلوب الخوف بين جماهير المارد الأحمر خاصة أن هذا الحكم هو الذي أدار مباراة النجم الساحلي في إطار منافسات دور المجوعات النسخة الماضية، وقام بطرد أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق الأحمر خلال الشوط الأول  بعد تدخل وصفه البعض أنه طبيعي في كرة القدم.

ومن المقرر أن يعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب خلال أيام قليلة قبل لقاء الثنائي الحاسم ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المعلومات الإفريقي بدوري أبطال إفريقيا، عقب التعادل بين الفريقين في القاهرة بهدفين مقابل مثلهم، ليصعب المارد الأحمر الأمر على نفسه. 

تابع موقع تحيا مصر علي