عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

امتلاك العقارية تضع اللمسات النهائية لحفل اطلاق مشروعها الجديد " ويست بارك " بمنطقة الداون تاون 

تحيا مصر

تضع شركة امتلاك جروب للتطوير العقاري اللمسات النهائية لاحتفالية اطلاق أحدث مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة مول "ويستن بارك " بمنطقة الداون تاون.

رمضان حسنى: احتفالية كبرى عند إطلاق المشروع 

وأكد رمضان حسنى رئيس مجلس ادارة الشركة، أن اطلاق المشروع يتم باحتفالية كبرى و يحييها نجم سيكون مفاجأة لكل عملاء الشركة.

وأضاف حسني، أن مول "ويستن بارك" يتميز بتصميم عالمى أشرف عليه المصمم العالمى المهندس ياسر البلتاجى و الذى يمتلك خبرة واسعة لا سيما بعد تصميمه أبراج العلمين الجديدة.

المول بمنطقة الداون تاون

وأوضح حسنى ان المول يقع في أميز مناطق الداون تاون بالمنطقة الملاصقة لفندق الماسة مباشرة و يحده من الجهة القبلية محطة وقود عالمية و طريق عرضه ١٢٠ مترا و يحده من الجهة الشرقية شارع ومن الجهة الغربية فندق، ومن الناحية الشمالية حديقة مساحتها أكثر من ٤٠ ألف متر مربع.

 

ولفت حسني إلى أن شكل المبنى عبارة عن برجين منفصلين متصلين بممرات لضمان استفادة أكبر جوانب من المبنى بضوء الشمس و تحويل كل الوحدات إلى دوبل ڤيو.

 

 

وأشار، إلى أن المشروع يتكون من بدرومين وأرضى +١٠ طوابق متكررة، الدورين الأرضي والأول تجارى و و الطوابق التالية وحدات ادارية و طبية و فندقية.

كما أوضح حسني، أنه قام بالاتفاق مع احدي الشركات العالمية المتخصصة في الخدمات الاستشارية للمراكز التجارية لإدارة المبنى بالكامل وجميع مشروعات الشركة التجارية والطبيه والادارية بالعاصمة الادارية الجديدة القادمة .  

و أشار إلى أن مساحة المشروع ٧٦٠٠متر  بمساحه امتار مباني ٢١٠٠٠ .. و مساحات الوحدات تبدأ من ٢٠ متر حتي ٢٤٠٠ متر  و أنظمة السداد متنوعة و تصل إلى  ٩ سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي