عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق جعفر يكشف أمر تغيير الجهاز الفني لنادي الزمالك

فاروق جعفر - أرشيفية
فاروق جعفر - أرشيفية

قال فاروق جعفر رئيس لجنة إدارة الكرة بنادي الزماك عن هزيمة الفريق من الترجي التونسي بنتيجة 3/1K في تصريحات تلفزيونية عبر "أون تايم سبورتس":

قال:"حتي ذلك الوقت لا يوجد جديد بشأن الجهاز الفني، ولكن من الوارد حدوث اي تغير، فليس جديد علينا فنحن مررنا بنفس الظروف في الكونفدرالية وحصلنا على البطولة النهائية  وإن شاء الله يعود الفريق لحالته".

وتابع قائلاً: "لم نوقع أي عقوبه علي الاعبين بسبب الخسارة لأنها في النهاية كرة قدم مكسب وخسارة، ولكن أذا خرج أي لاعب من المنظومة أو الأعتراض يجب علية العقاب".

وعن أزمة أشرف بن شرقي أستكمل حديثة: " هو من نوعية اللاعبين أصحاب الغيرة، ولا يوجد مشكل بينه وسيتواجد في قائمة الفريق في المباراة القادمة".

وإستمر قائلاً: "أريد أن أطمن جماهير نادي الزمالك أن الفريق لايوجد فيه مشاكل من الطبيعي ان يحدث ذلك مع الأندية الكبيرة حيث يتخطوا ذلك الأمر سريعاً ، وهذه هي المتعة الحقيقية".   وواصل حديثة: "هناك عروض مقدمه للاعبين ولكن لايحق رحيل أي لاعب اللي إذا كان يليق بنادي الزمالك العرض له الحق، بينما استمرار الجهاز الفني مرتبط بأداء الاعبين". 

واختتم لاعب الزمالك السابق: " الجهاز الفني لا يفكر في ضم أي عناصر جديدة هدفنا هو الأستقرار، ومن الصعب التفكير في أي تغيرات في ذلك الوقت".

موعد مباراة الزمالك القادمة

والجدير بالذكر أن يستعد نادي الزمالك لمبارته  يوم الخميس المقبلة أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك بعد هزيمة صعبة من الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، يستضيف الزمالك نادي سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة من الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز   

ترتيب مجموعة الزمالك في إفريقيا وجاءت ترتيب مجموعة دوري أبطال إفريقيا كالأتي:

في صدارة المجموعة  فريق الترجي التونسي برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

المركز الثاني يحتل فريق مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط من أصل 3ى مباريات خاضها الفريق.

المركز الثالث يحتل فريق الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق. المركزيحتل فريق تونجيث برصيد 1 نقطة من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.   

تابع موقع تحيا مصر علي