عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح عن إعادة كارتيرون: « الزمالك مش ملطشة »

محمد صلاح.أرشيفية
محمد صلاح.أرشيفية

أعرب محمد صلاح نجم الزمالك ومدربه السابق عن استياءه لما يحدث داخل نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، وعن الأخبار التي أفادت بالاستغناء عن جايمي باتشيكو وإعادة باتريس كارتيرون مرة أخرى.

وعلم "تحيا مصر" من مصادر خاصة داخل نادي الزمالك: "أن قرار رحيل باتشيكو نهائي وذلك بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة، ولكن لم يتم إبلاغ الجهاز الفني رسميا بالقرار حتي الأن".

وقال محمد صلاح في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: "باتريس كارتيرون كان مدرب جيد، ولكن ليس كل من يترك نادي الزمالك ويذهب للإغراءات المالية، نعيده مرة أخرى".

وتابع: "يجب أن ننظر لأبناء نادي  الزمالك، جايمي باتشيكو هرب وأعدناه مرة أخرى، كارتيرون في نفس السياق، فضل الأموال وذهب للتعاون السعودي، والآن نريد إرجاعه، نادي الزمالك (مش ملطشة)".

وأكد محمد صلاح أن الزمالك يحتاج الآن لوقوف أبنائه بجانبه، وأن النادي يجب أن يعيد ترتيب أوراقه من جديد، لأنه من الواضح أن بعد مرتضى منصور، ليس هناك من يملك الشجاعة لاتخاذ مثل تلك القرارات.

وعن رأيه في رحيل باتشيكو في تلك الفترة، قال: "أنا أول شخص في مصر طالب برحيل باتشيكو، بعد الخسارة في نهائي أفريقيا وقبل نهائي الكأس، ولكن هذا كان في بداية الموسم".

وتابع:"الآن لا يجب أن نحاسبه بالقطعة، فهو لم يخسر أي بطولة الآن".

وأكد: "باتشيكو ينتظر عروض، حتى يكون جاهز في أي وقت للرحيل كما فعل من قبل".

 

نتيجة مباراة الزمالك والترجي

 

يذكر أن باتشيكو قد خسر في آخر مباريات مع فريق الزمالك أمام نادي الترجي التونسي ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3-1 خارج الديار.  

تابع موقع تحيا مصر علي