عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المارد الأحمر يستعيد غياباته أمام الإسماعيلي.. تعرف على قائمة الأهلي

الأهلي-أرشيفية
الأهلي-أرشيفية

يلتقي الأهلي مع الأسماعيلي في لقاء مؤجل من الدوري المصري الممتاز في الدور الثاني عشر من إنطلاقة الدوري، غداً في الساعة السابعة والنصف مساء، علي ملعب برج العرب.

وأعلن بيتسو موسيماني قائمة الأهلي في المباراة أمام الأسماعيلي:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفي شوبير

في خط الدفاع: ياسر إبراهيم، وبدر بانون، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، وسعد سمير، واحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة

في خط الوسط: أكرم توفيق، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وناصر ماهر، وكوكا

في خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، وجونيور أجاي، وصلاح محسن، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومروان محسن، والتر بواليا، ومحمد شريف

وعن غياب نيدفيد أكد سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن كريم نيدفيد كان يسير بشكل جيد للغاية من أجل  العودة من جديد للمباريات مع الفريق ، ولكن في الفترة الماضية حدث له انتكاسة عبارة عن رشح جديد في الركبة ، ولكن ليست بنسبة كبيرة مثل المرة الاولى ، وهو الأمر الذي تسبب في تأخير عودة اللاعب للتدريبات الجماعية 

واشاد مدير الكرة بالأهلي عن إلتزام اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية حتى في أصعب الظروف التي يمر بها نيدفيد.

ترتيب الفريقين في الدوري :

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة من أصل 10 مباريات خاضها الفريق، بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز ال16 برصيد 10 نقاط من أصل 14 مباراة خاضها الفريق.

ويعاني فريق الدراويش في هذا الموسم ويحتل فريق الدراويش المركز السادس عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، من أصل 14 مباراة، فاز في مباراة وحيده، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 6 مبارياتفي هذا الموسم، سجل من خلالها 12 هدف، وتلقت شباكة 18 هدف.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراة وحيده.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات النادي الأهلي كان أمام فيتا كلوب في بطولة إفريقيا والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

 

تابع موقع تحيا مصر علي