عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل ما تريد معرفته عن طفلة المعادي.. تحيا مصر يكشف التفاصيل

تحيا مصر

لا تزال واقعة المعادى، الذى تعرضت فيها طفلة لحالة تحرش من قبل شخص يدعى « محمد.ج»، تشغل الشارع المصرى،خاصة بعد انتشار فيديو الواقعة فى مدخل إحدى العقارات السكنية، وننشر فى التقرير التالى أبرز المعلومات عن الطفلة المجنى عليها.

طفلة المعادى.. تفاصيل

وتمكن موقع تحيا مصر، من الحصول على معلومات تخص «طفلة المعادى»، حيث عٌلم أنها تبيع مناديل منذ 3 سنوات فى ميدان الحرية بالمعادى، وتدعى « سارة.م»، ومن مواليد محافظة الجيزة، وتبلغ من 6 سنوات، وهى أيضًا طالبة فى الصف الأول الابتدائى.

طفلة المعادى.. القبض على الجانى

وكانت أجهزة الأمن قد تمكنت من القبض على المتهم فى إحدى العقارات السكنية بمنطقة المعادى، وذلك بعدما كان متخفيًا فى محاولة منه للابتعاد على الانظار، وجرى التحفظ عليه لحين إجراء التحقيق معه.

طفلة المعادى ومحاولة الجانى الفرار من العقاب

وأشار مصادر أمنية، أن المتهم كان يحاول الفرار من الشرطة، للتهرب من وقوع العقاب عليه بعد فعتله النكراء.

المتهم يحاول استدراج الطفلة

وعلم موقع تحيا مصر، أن المتهم حاول استدراج الطفلة التى اعتادت التواجد بالمكان رفقة جدتها ووالدتها، إلى مدخل العقار ظنًا منه أنه تحت الإنشاء وغير مأهول بالسكان، ومن ثم حاول التحرش بها، قبل أن تفاجأة إحدى السيدات، وتواجهه بفعلته المشينة، ما دفعه إلى الفرار فورًا، ولكن كانت الكاميرا قد التقطت صورته بالفعل.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعى، قد اشتعلت إثر نشر الفيديو الذى ظهر به الجانى وهو يحاول التحرش بالطفلة، مما أثار حالة من الغضب الشديدة لدى قطاع واسع من المصريين.

مشيخة الأزهر علقت على واقعة الطفلة، مؤكدة أن التحرش بالأطفال سلوك منحرف ومحرم تأباه النفس السوية وتجرمه الشرائع والقوانين كافة، ويستوجب عقاب رادع لعدم تكراره مرة أخرى.  

تابع موقع تحيا مصر علي