عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 10-3-2021 في المجمعات الإستهلاكية

تحيا مصر

يبحث العديد من ربات المنزل عن أسعار الخضروات والفاكهة في المجمعات الإستهلاكية، تزمنًا مع اقتراب شهر رمضان المبارك إستعدادًا لتحضيرات الشهر الكريم، حيث تعمل المجمعات الإستهلاكية على توفير الخضروات والفاكهة فضلًا عن السلع الرمضانية الشهيرة بأسعار أقل من المحال التجارية المتواجدة في الأسواق، وذلك كي تساند الأسرة المصرية في ظل الظروف التي نمر بها.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أسعار الخضروات والفاكهة اليوم في المجمعات الإستهلاكية، إستمرارًا للخدمات التي يقدمها لقرائه على مدار الساعة.

أسعار الطماطم

وصلت أسعار الطماطم اليوم في المجمعات الاستهلاكية إلى 3 جنيات للكيلو، أما البطاطس فقد سجلت 3.75 جنيهات والبصل بـ 5 الأبيض والبصل الأحمر 7جنيهات، والكوسة 6 جنيه للكيلو، والجزر 5 جنيهات، والخيار 5 جنيه.

أسعار الفلفل والباذنجان

‏‎استقر سعر الباذنجان الرومي عند الـ 6 للكيلو والفلفل الرومي حقق 7.5 للكيلوجرام داخل المجمعات الاستهلاكية، وبلغ سعر الفلفل البلدى بـ 5.5 جنيه، وسجل الباذنجان الأبيض 7.5 جنيه، الفلفل البلدى بـ 5.5 جنيه، وسجل سعر الفلفل الألوان 17.5 والليمون 20 جنيه، أما الفاصوليا الخضراء سجلت 19 جنيهًا، وبلغ سعر كيلو البسلة 9 جنيهات.

أسعار البرتقال والتفاح

سجلت أسعار الجوافة 8.50 جنيه داخل المجمعات الاستهلاكية، وحقق التفاح السكرى 25 جنيهًا، وكانتلوب " أناناس" بـ 10 جنيهًا، أما اليوسفي سجل 7.5 جنيهات، وتوقف سعر الموز البلدي عند 10 جنيهات، العنب المستورد " اسود " بـ 35 جنيها، التفاح الإيطالى 25 جنيها، البرتقال بسرة 7.5 جنيه.

اقرأ أيضًا..أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 8-3-2021 في المجمعات الإستهلاكية

الجدير بالذكر، أن وزير التموين يحرص على توفير جميع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار السوق الخارجي، لمساندة الأسرة المصرية في الخروج من تلك الأزمات المتتالية والتعايش بصورة أفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي