عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي الرسمي أمام الإسماعيلي.. «ظهير أيسر مفاجيء»

الأهلي-أرشيفية
الأهلي-أرشيفية

يلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في مباراة مؤجلة من الدور الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز، علي استاد برج العرب، ونشر المدير الفني بيتسو موسيماني الشكيلة الرسمية للمباراة. 

التشكيل الرسمي للنادي الأهلي أمام الإسماعيلي:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - ياسر إبراهيم - بدر بانون - محمد هاني

في خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية

في خط الهجوم: محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - جونيور أجاي - محمد شريف

وجاء علي دكة البدلاء:

في حراسة المرمي: علي لطفي، ومصطفي شوبير

في خط الدفاع: سعد سمير ، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعه، أيمن أشرف

في خط الوسط: أكرم توفيق، وكوكا، وناصر ماهر، حمدي فتحي

في خط الهجوم: بواليا، مروان محسن

ترتيب الفريقين في الدوري :

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة من أصل 10 مباريات خاضها الفريق، بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز ال16 برصيد 10 نقاط من أصل 14 مباراة خاضها الفريق.

ويعاني فريق الدراويش في هذا الموسم ويحتل فريق الدراويش المركز السادس عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، من أصل 14 مباراة، فاز في مباراة وحيده، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 6 مبارياتفي هذا الموسم، سجل من خلالها 12 هدف، وتلقت شباكة 18 هدف.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة من أصل 13 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراة وحيده.

مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا :

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة حاسمة في مشواره الأفريقي أمام فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

وتقام مباراة الأهلي وفيتا كلوب يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من مارس الجاري، على ملعب استاد الشهداء، وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

آخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت يوم السادس من مارس الجاري، بنفس الدور، واستطاع فيتا أن يقتنص تعادل ثمين من الأاهلي على أرض استاد القاهرة، في مباراة انتهت بنتيجة 2-2.

تابع موقع تحيا مصر علي