عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. الأهلي يفقد محمد الشناوي قي كأس مصر

محمد الشناوي.أرشيفية
محمد الشناوي.أرشيفية

انتهت مباراة اليوم التي جمعت بين الأهلي والإسماعيلي بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على الدراويش، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأثناء تلك المباراة حصل لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وحارس مرماه محمد الشناوي على إنذار هو الثالث لكلا منهما، يمنعهما من خوض مباراة الأهلي القادمة بمنافسات دور الثاني والثلاثين من بطولة كأس مصر.

ويواجه الأهلي فريق النصر بدور الثاني والثلاثين من كأس مصر، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب استاد برج العرب.

يذكر أن النادي الاهلي هو حامل بطولة كأس مصر، بعدما فاز في نهائي البطولة الموسم الماضي، على فريق طلائع الجيش بواقع ركلات الجزاء، بعدما وصلت المباراة في وقتها الأصلي للتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسجل للنادي الأهلي اليوم كلا من بدر بانون في الدقيقة الثانية والسبعين عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها محمد شريف، وصلاح محسن في الدقيقة التسعين بعد هجوم مرتد لصالح الأهلي، ومن ثم تمريرة من مروان محسن برأسه إلى صلاح محسن الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

 

قائمة الأهلي المحلية

 

وتضم قائمة الأاهلي المحلية التي يلعب بها بطولتي الدوري الكأس كلا من :

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير "تحت السن"  ورامي ربيعة وسعد سمير وياسر أبراهيم ومحمد هاني وأيمن أشرف وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وعلى  معلول وبدر بانون وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وأكرم توفيق  ومحمد مجدي قفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات و محمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد شريف ووليد سليمان وكريم نيدفيد وصلاح محسن ومروان محسن ووالتر بواليا.

تابع موقع تحيا مصر علي