عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة متحرش المعادي للمحاكمة الجنائية

النائب العام- ارشيفية
النائب العام- ارشيفية

أمر  النائب العام، اليوم الأربعاء، الموافق العاشر من شهر مارس الجاري، بإحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات، حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف آخر تطورات قضية متحرش المعادي التي أثارت حالة واسعة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة، على مدار الساعات الماضية.

متحرش المعادي

أقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

كانت قد كثفت أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها خلال الساعات الماضية وبعد حالة الغضب التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي للقبض على الشاب الذي ظهر في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثناء تحرشه بطفلة داخل مدخل عقار بالمعادي، وتبين من التحريات وجمع المعلومات، أن المتهم محمد جودت يبلغ من العمر 32 عامًا، متزوج ولديه طفلين، الأمر الذي كان من شأنه توضيح رسالة هامة أن المتحرش ليس هناك أي مبرر لفعلته.

اقرأ أيضًا..تفاصيل مثيرة في واقعة متحرش الأطفال بالمعادي

الجدير بالذكر، أن اعترف محمد جودت، المتهم بالتحرش بطفلة في منطقة المعادي، بارتكاب الواقعة، قائلًا: “أنا عارف البنت كويس وكل يوم بشتري منها مناديل ومكنش قصدي اتحرش بيها انا بس كنت بهزر معاها”.

تابع موقع تحيا مصر علي