عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الشباب والرياضة لـ تحيا مصر: نجوم مصر دليل على دعم الوزارة لمراكز الشباب

وزير الرياضة - أرشيفية
وزير الرياضة - أرشيفية

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الدعم الكامل من جانب الوزارة لمراكز الشباب للإرتقاء بالمستوى الرياضي، جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقد بمركز التعليم المدني للإعلان على قرعة دوري مراكز الشباب.  

وقال الدكتورأشرف صبحي خلال تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: " الدولة تعمل بكل جهدها لإرساء مبدأ مصر الجديدة  التي أطلقه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الأيام القليلة القادمة". 

وتابع وزير الشباب والرياضة: " نسعى لتطبيق مصر الجديدة في كل المجالات،سواء في القطاع الرياضة أو حتى في الجانب الشباب". 

وواصل الدكتور أشرف صبحي: " نسعى بكل جهد بجانب الحكومة المصرية لتطوير كافة المجالات في البلد، نحن الأن نعمل علي إرساء الإنجازات والتطوير المستمر من جانب وزارة الشباب والرياضة مع كافة الإنجازات". 

وعند سؤاله على دور مراكز الشباب في صناعة المواهب المصرية أكد الدكتور أشرف صبحي على الدور الكبير لوازرة الشباب والرياضة  في دعم تلك المراكز. 

وعلق صبحي قائلا: " خروج مواهب  رياضة من مراكز الشباب يدل على دعم الوزارة لمختلف القطاعات، مؤكدا أن الإهتمام يشمل الجانبين، الجانب الإنشائي والجانب الأخر هو كل مايدور داخل المراكز". 

وأضاف وزير الشباب والرياضة: " الطريق مازال طويلا، ولن نستكمل التطوير بشكل سريع، مؤكدا أن الوزارة تعمل بأقصى جهد من أجل إستكمال الإنجازات".

وزير الشباب والرياضة يؤكد على دعمه لكافة الأندية 

وعن دعمه للأندية وخاص الزمالك أكد الدكتور أشرف صبحي علي تقديم الوزارة كامل الدعم لكل الأندية.  وأعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  خلال المؤتمر الصحفي بمركز التعليم المدنى بالجزيرة قرعة الدور الـ 16 لدوري مراكز الشباب فى النسخة الثامنة لها، بحضور إيمان عبد الجابر وكيل وزارة الشباب ورئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والعديد من قيادات الوزارة والنقاد الرياضيين وقدامى اللاعبين والدوليين.

وجاءت نتيجة القرعة كالتالي: مركز شباب اسطبراي مع مركز شباب ميت حمل. مركز شباب الحرية اسكندرية مع مركز شباب قلمه محافظة القليوبية. مركز شباب سيدمينت الجبل بني سويف مع مركز شباب الزواية الحمرا بالقاهرة. مركز شباب قرية عامر السويس مع بورفؤاد بورسعيد. مركز شباب كفر الشيخ مع مركز شباب دشنا محافظة قنا. مركز سباب ابو طشت قنا مع مركز شباب كفر قشاش البحيرة. مركز شباب الجرنوسي المنيا مع مركز شباب الطور جنوب سينا. مركز شباب بيلفيا بني سويف مع مركز شباب السنانيه. مركز شباب البجيلة مع مركز شباب العدوي الشرقية. مركزشباب سيلا الفيوم مع مركز شباب المطرية القاهرة. مركزشباب الفتح اسيوط مع مركز شباب سفاجا. مركز الخضر منوفية مع المعصرة وادي الجديد. مركز شباب الخبرة شمال سينا مع مركز شباب شطورة. مركز شباب ابو سمبل اسوان مع مركز شباب الطود الاقصر. مركز شباب ناهية الجيزة مع مركز شباب المحسمة المحطمة. مركز شباب الطود مع مركز شباب شبراسيل.

تابع موقع تحيا مصر علي