عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار توقيت عودة الطيران السعودي الدولي ٢٠٢١

الطيران السعودي-
الطيران السعودي- ارشيفية

يبحث العديد من المواطنين عن آخر أخبار توقيت عودة الطيران السعودي الدولي ٢٠٢١، تزمنًا مع اقتراب شهر رمضان وموسم الحج الذي حرم منه الكثير من المواطنين في العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا الذي حال بين المواطنين والكثير من الإحتفالات الدينية التي لها وقع خاص في النفوس.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف آخر أخبار توقيت عودة الطيران السعودي الدولي ٢٠٢١، إستمرارًا للجهود التي يقدمها لقرائه على مدار الساعة.

آخر أخبار توقيت عودة الطيران السعودي الدولي ٢٠٢١

تناقل العديد من المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء حول عودة الطيران السعودي الدولي ٢٠٢١ بعدما تم تعليق الطيران السعودي والكثير من الدول المختلفة ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

كانت قد أفادت مصادر مطلعة، أن السلطات المختصة بوزارة الطيران المدني وسلطة الطيران المدني قد تلقت إخطارًا من قبل سلطات الطيران المدني السعودية "إعلان الطيارين" خلال الساعات الماضية، لعودة حركة الطيران مرة آخرى بعد توقفها بينها وبين مصر وعدد من الدول الآخرى في يوم 31 مارس الجاري.

تعليق الطيران السعودي الدولي 2021

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية السعودية يوم 3 فبراير الماضي تعليق السماح للمواطنين بدخول المملكة وذلك للقادمين من 20 دول من بينها مصر كما مددت العمل بالقرار في 14 من الشهر ذاته، وذلك لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم، وشملت الدول المعلقة من الدخول إلى المملكة العربية السعودية كلًا من الأرجنتين، الإمارات وألمانيا  وأمريكا وإندونيسيا وأيرلندا وإيطاليا وباكستان والبرازيل والبرتغال والمملكة المتحدة وتركيا وجنوب أفريقيا والسويد والاتحاد السويسري وفرنسا ولبنان والهند واليابان.

اقرأ أيضًا..موعد فتح الطيران السعودي الدولي.." تعرف على التفاصيل "

الجدير بالذكر، أن مصر للطيران قد قامت بتيسير عدد كبير من الرحلات الجوية، وصل عددها إلي نحو 50 رحلة جوية دولية، إلى داخل الأراضي السعودية، لإحضار المصريين العالقين هناك، بعد قرار تعليق الطيران السعودي الدولي، في ظل ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار إلتزام كافة أجهزة المملكة السعودية بالتقرير الأخير الذي كشفت عنه وزارة الصحة السعودية، وتضمن مؤشر الإصابات بفيروس كورونا المستجد الذي لايزال العالم يعاني من تداعيات هذا الفيروس اللعين.

تابع موقع تحيا مصر علي