عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم انتر ميلان يتحدث عن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح - أرشيفية
محمد صلاح - أرشيفية

تحدث خافيير زانيتي أطورة انتر ميلان الإيطالي، عن النجم المصري محمد صلاح، والمحترف حاليا مع فريق ليفربول الإنجليزي، وتحدث عن الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "أون سبورت" :"من الصعب توقع الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا، فجميع الفريق الباقية لها تاريخ كبير ويمكنهم الحصول علي البطولة، وفي عام 2010 كنا عائلة واحدة وتواجد مورينيو معنا ساعدنا كثيرا، وأهم صفاتة هي الشخصية الكبيرة داخل الملعب".

وأكمل: "محمد صلاح يمكنه تحديد وجهتة المقبلة بشخصة فقط، فهو بطل من أبطال العالم حاليا ويقدم مستويات رائعة مع ليفربول، فهو من أفضل اللاعبين في العالم، وواجهت لاعبين كبار علي مستوي خط الهجومي، ولكن اللاعب الأصعب التي واجهتة هو رونالدو الظاهرة، ولحسن الحظ أنه كان يلعب معي بالفريق".

وزاد: "محمد صلاح وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو هم أفضل ثلاثي في العالم حاليا، ورونالدو وميسي لديهم أرقام كبيرة للغاية وصنعوا تاريخ كبير، وهناك لاعبين قادميين، وليونيل ميسي ليس له مثيل حاليا ومن أفضل اللاعبين، وعن هالاند ومبابي فهم لاعبين كبار للغاية".

واختتم: "لا أحب أن أقارن بيني وبين زملائي، وهناك لاعبين مميزين مثلا محمد صلاح ولوكاكو وهالاند ومبابي، وهم في بداية المشوار ويستطيعوا تحقيق النجاحات خلال الفترة القادمة باستمرار، وعن أفضل اللاعبين في التاريخ، مارادونا، بيليه، رونالدو الظاهرة، كريستيانو رونالدو وهناك لاعبين آخريين".  

رحيل محمد صلاح عن ليفربول

جماهير ليفربول تتغني بـ محمد صلاح ..وتطالب بعدم رحيله «صور»

أنتهت مباراة ليفربول أمام فريق اربي ليبزيج أمس والتي شهدت تألق فريق الريدز واحرز محمد صلاح هدف في الدقيقة 70 بينما احرز سايدو ماني في الدقيقة 74، في ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وصعود الفريق الي دور الثامنية.

وأشادت جماهير ليفربول باداء الفريق  بعد التألق المبهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويستعرض تحيا مصر ردود الأفعال من قبل الجماهير خاصة باللاعب الدولي محمد صلاح بعد أداءه المشرف  في مباراة أمس والتي بنتيجة 2/0.

وجاء التبديل الأول في المباراة لصالح لايبزيج في بداية الشوط الثاني خروج كيفين كامبل لاعب الوسط ودخول المهاجم الكسندر سورلوت، تبديلين دفعه واحد في الدقيقة 61 خروج إميل فولفيسبورج لاعب هجوم ودخول جوستين كلويفرت لاعب وسط، خروج يوسف بولسن لاعب الهجوم ودخول هوان هي تشان لاعب هجوم.

الهدف الأول في المباراة جاء لصالح ليفربول في الدقيقة 70 من خلال هجمة مرتدة سريعة من لاعبي ليفربول بمجموعة من التمريرات الفصيرة أنهاها ديوجو جوتا بتمريرة هيأت الكرة لزميله محمد صلاح داخل منطقة الجزاء والذي لم يتوانى في وضع الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للحارس بيتر جولاشي.

تبديلين دفعه واحده في الدقيقة 71 من عمر المباراة في صفوف ليفربول، خروج ديوجو جوتا ودخول ديفوك أوريجي، وخروج تياجو ألكانتارا ودخول نابي كيتا.   

وقد علق بعض من الجماهير " لماذا لا نلعب هكذا في الدوري الإنجليزي الممتاز؟".

تابع موقع تحيا مصر علي