عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| نجل ممدوح عباس يرد: هل يتحمل والده قيمة صفقة عودة "كارتيرون" لقيادة الزمالك ؟

كارتيرون - أرشيفية
كارتيرون - أرشيفية

يقترب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، من العودة إلي تدريب نادي الزمالك من جديد، وذلك بعدما فسخ تعاقدة مع نادي التعاون السعودي، من أجل تولي تدريب القلعة البيضاء، ومن المفترض أن يكون الإعلان الرسمي عن التعاقد بعد نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخرجت أنباء تشير بتولي المهندس ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، مهمة استكمال الصفقة ودفع مبلغ التعاقد للمدرب الفرنسي، من أجل تدريب نادي الزمالك.

وتواصل موقع «تحيا مصر» مع أيمن ممدوح عباس، نجل رئيس الزمالك السابق، والقائم بأعمال مدير أعمالة، من أجل معرفة صحة هذه المعلومة من عدمها، لإظهار الحقائق والأخبار المؤكدة لجماهير الزمالك التي تبحث عن الحقائق.

وأكد أيمن ممدوح عباس، أنه يرفض الرد علي هذا الكلام المنتشر بخصوص تحمل والده تكاليف مستحقات باتريس كارتيرون، وفضل عدم الرد لأنه ليس لديه أي معلومات مؤكدة في هذا الأمر.

باتريس كارتيرون

«من التعاون إلي المطار».. تحيا مصر يرصد الساعات الأخيرة لـ كارتيرون في السعودية

 إنتهت رحلة باتريس كارتيرون التدريبية مع نادي التعاون السعودي، قادما إلي القاهرة اليوم الخميس، من أجل تولي تدريب نادي الزمالك، وذلك بعدما قررت اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك رحيل مدرب الفريق الحالي جايمي باتشيكو، وذلك بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وخلال الساعات الماضية إنتشرت تقارير تفيد بعدم رحيل كارتيرون عن التعاون بسبب حملة الغضب الجماهيري من مشجعي سكري القصيم، وأنهم ضغطوا علي إدارة النادي من أجل تجديد الثقة في المدرب الفرنسي وعدم رحيلة إلي مصر من أجل تدريب نادي الزمالك.

وتنفرد «تحيا مصر» بتفاصيل الساعات الأخيرة والمؤكدة، لـ"باتريس كارتيرون" مع نادي التعاون السعودي، من خلال مصدر رفيع المستوي بالسعودية، وذلك بعد نهاية مباراة أبها، خلال منافسات الجولة رقم 23 لمنافسات الدوري السعودي، مرورا بمقر النادي حتي مطار جدة، ثم يتجة بالطائرة نحو مصر من أجل توقيع العقود لتدريب نادي الزمالك، وقيادة الفريق خلال لقاء الترجي التونسي، ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا.

البداية كانت بنهاية مباراة أبها والتعاون والتي إنتهت بفوز سكري القصيم بهدف نظيف، وخرج كارتيرون بعد ذلك متجها إلي الفندق الذي يسكن فيه، ولم يتحدث مع أي فرد من إدارة نادي التعاون السعودي، وذلك بعدما اتخذ قرار الرحيل للقاهرة من أجل العودة لنادي الزمالك.

قرار كارتيرون المفاجئ يأتي بسبب رغبة زوجتة التي تتواجد في الإمارات حاليا، وتريد العودة والإقامة في مصر خلال الفترة القادمة، بسبب تعلقها الشديد بمصر، وكانت زوجة المدرب الفرنسي لها الرأي الأخير والحاسم في قرار الرحيل عن تدريب التعاون، وتشتكي دائما بسبب إقامتها في المملكة العربية السعودية، وتقيم في الإمارات أغلب الأوقات.

أكد المصدر أن إدارة التعاون سوف تفسخ العقد مع كارتيرون بالتراضي اليوم الخميس، وذلك إحتراما لرغبة المدرب الفرنسي، والذي أحدث طفرة هائلة مع الفريق هذا الموسم، والتواجد في المربع الذهبي حتي الأن، ويأتي قرار فسخ العقد بالتراضي تقديرا لخدمة المدرب لسكري القصيم.

أضاف المصدر أنه من الصعب تواجد كارتيرون في الساعات الأولي من صباح اليوم في القاهرة، نظرا لضيف الوقت وترتيب أوراقة الخاصة مع إدارة التعاون من أجل الرحيل بشكل نهائي وسهل، والتواجد في القاهرة منتصف اليوم من اجل توقيع عقود تدريب نادي الزمالك.

سيذهب كارتيرون من القصيم إلي الرياض ثم من مطار جدة ثم الذهاب إلي مطار القاهرة الدولي والتواجد داخل نادي الزمالك من أجل توقيع العقود مع الفارس الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي