عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار صندوق تحيا مصر.. أهم الأخبار حول مجهوداته لجميع المواطنين

صندوق تحيا مصر -
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

قوافل اجتماعية وصحية، ومشاريع تنموية واقتصادية، الكثير من الأنشطة والفعاليات التى ينفذها صندوق تحيا مصر، منذ مرحلة تأسيسيه، حيث لا تتوقف تلك القاطرة التنموية العاملة عن تحسين الوضع داخل الدولة المصرية، بما يحقق نتائج إيجابية لقطاع واسع من المصريين، ونرصد فى التقرير التالى آخر أخبار صندوق تحيا مصر:

صندوق تحيا مصر.. المساهمة فى تنفيذ المبادرات الرئاسية

نفذ صندوق تحيا مصر مؤخرًا، العديد من المبادرات الرئاسية، والتى تعمل على تقديم العون إلى الأسرة المصرية، حيث قام الصندوق فى محافظة سوهاج، بتسليم 56 فتاة أولى بالرعاية لتجهيزات الزواج، وذلك بالتزامن مع مشروع رفع كفاءة القرى والريف المصرى الذى تسعى الدولة على تنفيذ المرحلة الأولى منه.

صندوق تحيا مصر.. مشاريع تنموية وخدمية 

العديد من المشاريع التنموية والاقتصادية التى تعمل الدولة المصرية على تنفيذها، منذ بدء العمل فى صندوق تحيا مصر عام 2014، حيث أنه عمل على تحسين الخدمات والمشاريع التى تقدمها الدولة المصرية جنبًا إلى جنب.

يعد مشروع صندوق تحيا مصر، أحد تلك المؤسسات الضخمة التى تعمل على تنفيذ المشاريع المتنوعة، وساهم فى وقت لاحق فى تنفيذ مباردة "دكان الفرحة"، الخاصة بتجهيز 2000 فتاة يتيمة للزواج، فى مختلف المحافظات المصرية.

التبرع لصالح صندوق تحيا مصر، تم على يد الكثير من المواطنين المصريين وخاصة رجال الأعمال الوطنيين، مثل رجل الأعمال المصرى رامى لكح، الذى أعلن تبرع بمبلغ قدره 30 مليون جنيه، وهيئة قناة السويس تبرعت أيضًا بمبلغ قدره 40 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا:أخبار صندوق تحيا مصر اليوم في المحافظات بخصوص تطوير القرى والتبرعات 4-3-2021

من منطلق مواجهة التحديات الصعبة التى تمر بها الدولة المصرية، كان صندوق تحيا مصر خير سند إلى مؤسسات الدولة المصرية، حيث وقف إلى جوارها خلال أزمة السيول التى أثرت على الكثير من المواطنين بالسلب، كما كان له دور فى دعم الفئات التى تأثرت جراء جائحة كورونا، حيث قام صندوق تحيا مصر، بتقديم دعم مالى خلال تلك الفترة الصعبة.

يعد صندوق تحيا مصر أحد الأضلاع الهامة بالنسبة للؤسسات التنفيذية، وكان سبق أن دخل ضمن موسوعة جينيس العالمية

 

تابع موقع تحيا مصر علي