عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لحظة تفجير عقار فيصل المحترق بالديناميت.. "فيديو"

عقار فيصل- ارشيفية
عقار فيصل- ارشيفية

نسف رجال الحماية المدنية والمفرقعات، منذ قليل، عقار فيصل المحترق بواسطة الديناميت، وذلك بمنطقة فيصل في محافظة الجيزة، حيث جرى فرض كردون أمني 500 متر حول العقار لحماية المارة، فضلًا عن توقف حركة المرور بالطريق الدائري بشكل مؤقت حتى الإنتهاء من تفجير العقار.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد لحظة تفجير عقار فيصل المحترق، الذي تم التخلص منه بشكل نهائي في دقائق معدودة بعد الضجة الواسعة التي حدثت حوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ الحريق الذي نشب به واستمرار تصاعد الأدخنة منه.

لحظة تفجير عقار فيصل المحترق

انتهى تفجير عقار فيصل المحترق في أقل من دقيقتين، وذلك بعد انتهاء رجال الحماية المدنية والمفرقعات من زرع الديناميت وتم اختيار الساعة الثالثة عصرًا لبدء العملية وهو ما تم بالفعل ومازالت القوات الأمنية موجود في محيط العقار المنهار.

 

 

كانت قد أعلنت الأجهزة بالأمس، إيقاف الطريق الدائري من الساعة 3 عصرا وحتى الساعة الرابعة، بسبب تفجير العقار المحترق، الذي صدر له قرار بالإزالة كونه مخالفًا، بعدما نشب به حريق كبير الشهر الماضي. 

اقرأ أيضًا..غلق الدائري تمهيدًا لتفجير عقار فيصل المحترق.."تعرف على التحويلات المرورية"

الجدير بالذكر، أن وزارة الداخلية أعلنت اتخاذ الإدارة العامة للمرور، مجموعة من التحويلات المرورية بدءًا من  الساعة 3 عصرًا اليوم الجمعة ولحين الانتهاء من هدم عقار فيصل المحترق بالكامل، وسط تدعيم المكان بالخدمات اللازمة لمتابعة حركة السيارات.

تابع موقع تحيا مصر علي