عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اغتصاب طفلة تحت مسمى الحب.. "تعرف على القصة كاملة"

طفلة- ارشيفية
طفلة- ارشيفية

تسلل إلى قلبها بطريقة ماكرة تحت مسمى الحب والولع ليتمكن من جسدها، وذلك بعد وعود كثيرة بالزواج لتقع الطفلة التي لن تتعدى الـ 14 عامًا في فريسة لذاك الذئب، لتسلم نفسها لابن الجيران الذي ظل يرصد خطواتها في كل وقت ليشبع غرائزه الجنسية.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل قصة اغتصاب الطفلة برضاها، بعدما وقعت في سحر الكلام المعسول لابن الجيران الذي وعدها بالزواج.

اغتصاب طفلة تحت مسمى الحب

فوجئت أسرة الطفلة التي تدعى "فاطمة.س.م" بظهور بوادر الحمل عليها، وبالكشف عليها تبين أنها حامل فى الشهر الثالث، على الرغم من أنها لم تبلغ الرابعة عشر من عمرها، الأمر الذي أصاب أهلها بحالة من الزعر فور علمهم بالكارثة التي حلت عليهما.

لم يجد الأب مفر ليتوجهه إلى قسم شرطة حلوان برفقة نجلته الضحية، لتحرير محضرًا بالواقعة بعدما حاولوا مع الطفلة معرفة المتهم الذي ارتكب الجريمة، إلا إنها حاولت الإنكار في كل مرة، وباستجوابها أمام جهات التحقيق أدلت ببيانات المتهم، وباستدعائه اعترف بارتكابه الواقعة، وأبدى استعداده للزواج منها، وحرر محضر بالواقعة ووجه له تهمة مواقعة أنثى برضاها، وتم عرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..أب يغتصب ابنته برضاها والأم تكتشف بعد حمل الطفلة

وبمناقشة والدها لها، أقرت بأنها تعرفت على ابن الجيران "كريم.ر.س"، البالغ من العمر 20 عاما، مقيم بمنطقة كفر العلو، التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، ونشأت علاقة صداقة بينهما وتحرش بها عدة مرات، وتطورت العلاقة بينهما، ثم قامت بتقديم نفسها له على وعد بالزواج.

تابع موقع تحيا مصر علي