عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد زيدان: البيانات الصادرة بشأن حقوق الإنسان فى مصر غير مؤثرة.. ولا تستند إلى حقائق

تحيا مصر

أكد النائب أحمد زيدان، عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على أن ما ورد فى البيان المشترك الصادر عن بعض دول مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، لا تتجاوز كونها اداعاءات وأكاذيب واتهامات غير صحيحة للدولة المصرية، ولا تستند إلى معلومات حقيقية.

وأشار عضو مجلس النواب، أحمد زيدان، إلى أن تلك الرؤية الصادرة من المجلس الدولى لحقوق الإنسان، غير صحيحة حيث أن تلك الدول لم تتواصل مع مؤسسات الدولة الرسمية، ممثلة فى مجلس النواب سواء لجنتي العلاقات الخارجية، أو حقوق الإنسان، للوقوف علي المعلومات الدقيقة.

أحمد زيدان: البيانات الصادرة غير مؤثرة

وطالب النائب أحمد زيدان، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فى تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، الدول الموقعة على البيان بمراجعة أنفسهم والتعامل بشكل مباشر مع المؤسسات الرسمية للدولة، مؤكدًا على أن مثل هذه البيانات غير مؤثرة لأنها لا تستند إلى حقائق دقيقة وتسعي فقط لإثارة البلبلة فى ظل ما حدث فى مصر من نهضة شاملة فى كافة  المجالات، وحرص القيادة السياسية على توفير حياة كريمة وتحقيق الرعاية الصحية والاجتماعية للمواطنين.

البيان المشترك لدول مجلس حقوق الانسان بالأمم المتحدة 

جاء هذا تعقيبا على البيان المشترك الذي أصدرته بعض دول مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بشأن حالة حقوق الإنسان فى مصر وما يتضمنه من معلومات مشوهة ومغلوطة وغير صحيحة. 

هذا وأعربت وزارة الخارجية المصرية، عن رفضها التام لما تضمنه ذلك البيان من أحاديث مُرسَلة تستند إلى معلومات غير دقيقة، مؤكدةً على شديد الاستغراب والاستهجان لعدم الاستعانة بما يتم توضيحه لهذه الدول من حقائق ومعلومات حول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي