عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انفراد بالمستندات.. غرامة مالية كبيرة على الشناوي والحارس مهدد بالإيقاف من الفيفا

محمد الشناوي - أرشيفية
محمد الشناوي - أرشيفية

حصل وليد عبد الهادي، وكيل محمد الشناوي السابق، وحارس النادي الأهلي، علي حكم نهائي، يفيد بدفع الحارس مبلغ مليون و550 ألف جنية لوكيله السابق.

وكان حارس الأهلي قام بالطعن علي الحكم في بداية الأمر والاستئناف أيضا ولكن تم تأكيد الحكم بشكل نهائي ولا يحق لحارس الأهلي تقديم أي طعون أخري، وأصبح ملزما بدفع المبلغ لوكيله السابق.

وأكد وليد عبد الهادي، في تصريحات خاصة لموقع «تحيا مصر»: "أنه تولي صفقة انتقال الشناوي إلي النادي الأهلي قادما من صفوف بتروجت، وأكد أنه اللاعب تقاضي خلال 5 مواسم 16 مليون جنية، مع أحقيتة بالحصول 10% من قيمة التعاقد، وهو لم يحدث حتي الأن".

وأضاف: "تم تجديد تعاقد محمد الشناوي مع الأهلي بعد نهاية مباريات كأس العالم وتم تعديل قيمة العقد الخاص به، وإذا قام بإثبات هذا الأمر سيحصل علي قيمة التعاقد الجديدة".

واختتم: "كان يحق لي الحصول علي مبلغ 50% قيمة الشرط الجزائي في حال فسخ التعاقد بيننا، وهو لم يحدث أيضان وأكد أنه مستمر في الإجراءات القانونية لحين الحصول علي مستحقاتة، وأكد أن اللاعب عرض عليه الحصول علي مبلغ 400 ألف جنية من أجل التنازي، ورفض بشكل قاطع القبول بهذا الرقم".

أكد وليد عبد الهادي أنه في حال عدم دفع محمد الشناوي الغرامة الموقعة عليه سيتم إيقافة من جانب اتحاد الكرة والفيفا.

وفيما يلي ينفرد «تحيا مصر» بالأحكام النهائية الصادرة ضد محمد الشناوي حارس الأهلي، لصالح وكيله السابق وليد عبد الهادي:-

 
 
 
 
 
 
 

وينتظر وليد عبد الهادي وكيل أعمال محمد الشناوي السابق، رد اللاعب علي الحكم النهائي الصادر خلال الأيام الماضية ودفع قيمة المستحقات لصالح وكيله السابق.

عاجل.. الأهلي يفقد محمد الشناوي قي كأس مصر

انتهت مباراة اليوم التي جمعت بين الأهلي والإسماعيلي بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء على الدراويش، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأثناء تلك المباراة حصل لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وحارس مرماه محمد الشناوي على إنذار هو الثالث لكلا منهما، يمنعهما من خوض مباراة الأهلي القادمة بمنافسات دور الثاني والثلاثين من بطولة كأس مصر.

محمد الشناوي

ويواجه الأهلي فريق النصر بدور الثاني والثلاثين من كأس مصر، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب استاد برج العرب.

يذكر أن النادي الاهلي هو حامل بطولة كأس مصر، بعدما فاز في نهائي البطولة الموسم الماضي، على فريق طلائع الجيش بواقع ركلات الجزاء، بعدما وصلت المباراة في وقتها الأصلي للتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسجل للنادي الأهلي اليوم كلا من بدر بانون في الدقيقة الثانية والسبعين عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها محمد شريف، وصلاح محسن في الدقيقة التسعين بعد هجوم مرتد لصالح الأهلي، ومن ثم تمريرة من مروان محسن برأسه إلى صلاح محسن الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي