عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينية الشيوخ : التعاون بين هيئة الاوقاف ووزارة الرياضة يحمي الشباب من الأفكار الهدامة

تحيا مصر

قال الدكتور محمد سليم، عضو اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، إن حكومة المهندس مصطفي مدبولي ، نجحت في العمل بعيدًا عن الجزر المنعزلة، وهو ما انعكس علي تحقيقها  نتائج جيدة في عدد من الملفات.

وأكد وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، أن وزارتي الاوقاف والشباب والرياضة، ضربت أروع الأمثلة في التنسيق فيما بينهم، من خلال عملية استبدال الاراضي بسعرها العادل لصالح اقامة مراكز شباب عليها ، مشيدا بجهود رئيس هيئة الاوقاف الجديد المهندس علاء عبدالعزيز في الاهتمام  بذلك الملف.>

مجلس الشيوخ والأوقاف

وأكد  أن ملف الشباب من  أهم الملفات التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي اهتمام خاص ، وهو ما وضح من توجيهاته المستمرة للحكومة، لافتا الي انتشار مراكز الشباب في القري يساعد علي مواجهة الافكار الهدامة والمتطرفة.

وأشار الي ان مراكز الشباب تحافظ علي النشء من مخاطر الادمان ، وتحصنه من  الجماعات الظلامية ، خاصة ان الشباب سيجدون الاماكن المؤهلة  لقضاء وقت الفراغ فيها .

 

ويذكر ان لحنة الادارة المحلية بمجلس النواب ،برئاسة المهندس احمد السجيني ، فتحت ملف توقف انشاء مجمع خدمات المطرية ، بسبب تعدد جهات الولاية ، واكدت هيئة الاوقاف المصرية انها لا تمانع في استبدال الاراضي بالسعر العادل لتحقيق الصالح العام للوطن والمواطن .

تابع موقع تحيا مصر علي