عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي يحاول اغتصاب طفلة في العمرانية

اغتصاب- ارشيفية
اغتصاب- ارشيفية

استغل صغر سنها لينجح في اصطحابها إلى شقته الكائنة في محافظة الجيزة داخل منطقة العمرانية، إلا أن الطفلة كانت واعية لتكشف لعبته الدنيئة وتضعه أمام المحكمة.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تقاصيل محاولة محامي اغتصاب طفلة صغيرة لن يتعدها عمرها الـ 13 عامًا، بعدما قام بإصطحابها إلى منزله.

قصة إغتصاب جديدة في الجيزة

تشاجرت الطفلة مع والدتها لتهم وتنزل من منزلها غاضبة، وخلال تلك اللحظات الغاضبة التي تعرضت لها الطفلة اصطدمت بالمحامي المتحرش الذي التقاها بمنطقة المطبعة فيصل، واصطحبها إلى شقته بحجة استضافتها.

دخلت الطفلة التي لن تتعدى الـ 13 عامًا من عمرها شقة المحامي دون وعي منها بما إرتكبته من خطأ فادح، إلا أنه أثناء تواجدها بالشقة حاول المتهم اغتصابها فهددته بالاستغاثة بالجيران فقام بملامسة أجزاء حساسة من جسدها. 

القبض على المحامي المتحرش

 

تمكنت الطفلة من إنقاذ روحها وغافلت المتحرش واتصلت بوالدتها وخالها اللذين اسرعا إلى شقة المحامي حسب وصف الطفلة لها وتشاجرا معه وتعديا عليه بالضرب ثم اصطحبا الطفلة لقسم الشرطة وتم تحرير محضر اتهمته الأم فيه بهتك عرض طفلتها.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا مقدم من ربة منزل وشقيقها بمحاولة شاب اغتصاب طفلة داخل شقته بالعمرانية، وبالانتقال إلى شقة المحامي اتهم الطرف الثاني بالتعدي عليه بالضرب. 

اقرأ أيضًا..اغتصاب طفلة تحت مسمى الحب.. "تعرف على القصة كاملة"

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على المحامي الذي حاول اغتصاب طفلة داخل شقته في العمرانية إلا أنها استغاثت باسرتها التي انقذتها منه. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي