عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أب يغتصب أطفاله الثلاثة ليدمر حياتهم.. "تعرف على التفاصيل"

القبض على المتهم-
القبض على المتهم- ارشيفية

جريمة بشعة أثارت فزع العديد من المواطنين خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أقدم أب على اغتصاب أطفاله الثلاثة الذين لن يتعدى أعمارهم الـ 9 سنوات.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل الواقعة الشنيعة التي قام بها الأب تجاه أطفاله، بدلًا من أن يكن لهم الحماية والأمن أصبح المتحرش الذي أنتهك عرضهم وقضى على حياتهم بفعلته تلك.

أب يغتصب أطفال الثلاثة

حالة من الغضب العارمة التي سيطرت على أهالي منطقة أبو النمرس بعدما تم اكتشاف الكارثة التي قام بها الأب تجاه أطفاله الثلاثة “بنت وولدين”، حيث تجري نيابة أبو النمرس حاليًا تحقيقات موسعة في اتهام سائق باغتصاب أطفاله الثلاثة بعد إلقاء القبض عليه واعتراف الأطفال بأفعاله المشينة.

كشفت التحقيقات الأولية، عن أن الأطفال المجني عليهم بنت 6 سنوات، وطفلين 8 سنوات و5 سنوات، حيث ورد شكوى للنيابة العامة من المجلس القومي للأمومة والطفولة، بقيام سائق بالتعدي جنسيًا على أطفاله، دائرة مركز أبو النمرس.

اعتراف الأطفال بتعدي والدهم عليهم جنسيًا

وبمجرد تلقي البلاغ، كلفت النيابة المباحث بعمل التحريات اللازمة تجاه الواقعة، وتبين من خلال التحريات والفحص صحة الواقعة، وعلى الفور انطلقت مامورية من المباحث، وألقت القبض على المتهم، بعد استئذان النيابة العامة، وصدر للمتهم قرار بضبطه وإحضاره.

اقرأ أيضًا..أب يغتصب ابنته برضاها والأم تكتشف بعد حمل الطفلة

أعترف الأطفال الثلاثة بارتكاب الأب الواقعة، وأنه كان يتعدى عليهم جنسيًا، فتم ضبطه وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيق معه لينال العقوبة التي يستحقها.

تابع موقع تحيا مصر علي