عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل الشناوي السابق لـ «تحيا مصر»: «أكل حقي بعد ما عملته وطلع مش أمين» (فيديو)

الشناوي - أرشيفية
الشناوي - أرشيفية

لا صوت يعلو فوق صوت الأزمة المنتشرة حاليا بين محمد الشناوي حارس الأهلي ووكيل أعمالة السابق الكابتن وليد عبدالهادي، والذي كان أحد أسباب عودتة للنادي الأهلي من جديد، وتم التواصل معه من أجل كشف الحقائق بعد صدور حكم نهائي بأحقيتة بالحصول علي مبلغ مليون و550 ألف جنية، وخلال حديثة في مداخله هاتفية علي الهواء مباشرة علي موقع «تحيا مصر» مع  إبراهيم خضر الصحفي بالقسم الرياضي، أوضح الوكيل السابق للاعب محمد الشناوي حارس النادي الأهلي والمنتخب الحقائق المنتشرة حول هذا الأمر.

قال في بداية حديثة" محمد الشناوي حارس مرمي فريق النادي الأهلي والمنتخب أكل حقي في العقد مع النادي الأهلي وأنا اللي وصلته بالأهلي، وأنا وكيل أعماله الأول".

وواصل" الشناوي يمتلك الكثير من الطرق السيئة في إستغلال الشخص الذي أمامه، ويعرف جيداً ما يريد وكيف يمكن أخذه من الشخص الذي يتعامل معه".

وأكمل" حازم الحديدي مدير أعمال محمد الشناوي وليس وكيل أعماله أنا الوكيل، إنما هو مدير أعماله والمسئول عن التعاقدات مع الشركات المعلنه وليس مسئول عن إنتقالات اللاعب".

وأضاف" حازم الحديدي جائني من قبل علي لسان محمد الشناوي" وقال" يمكنك أخذ 400 ألف وتنسي انك كنت وكيل الشناوي، وتعطينا التوكيل الذي معك".

 

 

وتابع" وليد عبد الهادي لتحيا مصر أنا تعبت معاه منذ البداية، منذ عام 2013 مع نادي بتروجيت حتي انضم للنادي الأهلي  في موسم 2016، وكان العقد مع الأهلي في البداية لمدة خمس سنين بعقد 15 مليون، أما الأن فهو بيأخذ 16 مليون في الموسم".

وأردف" أنا اتكلمت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي حتي يقنع حارس الفريق محمد الشناوي ويعطيني حقي وهو مليون و خمسة مئة ألف جنيه، ولكنه رفض ذلك".

محمد الشناوي

وزاد" الحل الودي لم يستمع له الشناوي، فلجأت إلي القانون، ولن أسيب حقي مهما حصل".   

وتابع حديثة" الشناوي بعد العديد من المحاولات التي لجأت إليها لحل الخلاف، فإنه لم يستمع لأحد".

الشناوي قال" اللي عندك اعمله".

وأختتم الحديث" حزين للغاية لما حدث من محمد الشناوي تجاهي لِأنني كنت معه منذ رحيلة عن صفوف قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وكنت أتمني أن يقدر ما فعلته معه خلال سنوات كثيرة، لأنه لن يخرج كل عام حارس مثل محمد الشناوي، وكنت أتمني الحل الودي بيننا ولكن لم يتواصل معي اللاعب من الأساس منذ رحيله وسأبحث عن حقي دائما وسوف أواصل الإجراءات القانونية معه وأبحث عن حقي".

وفيما يلي ينفرد «تحيا مصر» بالأحكام النهائية الصادرة ضد محمد الشناوي حارس الأهلي، لصالح وكيله السابق وليد عبد الهادي:-

 
 
 
 
 
 
 

وينتظر وليد عبد الهادي وكيل أعمال محمد الشناوي السابق، رد اللاعب علي الحكم النهائي الصادر خلال الأيام الماضية ودفع قيمة المستحقات لصالح وكيله السابق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي