عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال 2021.."تعرف على تفاصيل البرنامج"

رامز جلال- ارشيفية
رامز جلال- ارشيفية

يبحث العديد من جمهور رامز جلال عن برنامج المقالب الخاص به والذي يتألق من خلاله في شهر رمضان ليثير الجدل على مدار الشهر الكريم، حيث ازدادت العمليات البحثية عن رامز جلال 2021 للكشف عن تفاصيل البرنامج الخاص به.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف تفاصيل حول برنامج رامز جلال 2021 الذي يحضر له منذ فترة طويلة ليبهر به الجميع في رمضان، إلا أنه لن يكشف عن اسم البرنامج حتى الآن.

رامز جلال 2021

انتشر بوستر  يظهر عليه رامز جلال 2021 عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، زعم مروجوها أنها ملصق دعائي للبرنامج وأن اسمه "رامز مريض نفسي"، لكن ذلك البوستر ما هو إلا شائعة وليس له أي علاقة ببرنامج رامز جلال 2021.

يعمل فريق العمل وإدارة قناة "mbc مصر"، بشكل سري تام ليتكتمون جميعًا على اسم برنامج رامز جلال 2021ليكون بمثابة مفاجأة للجمهور مثل كل عام.

حيلة رامز جلال 2021 في برنامجه

كان قد توقف تصوير برنامج رامز جلال رمضان 2021 لفترة محددة بعد تصوير ثُلث حلقات البرنامج بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقررت الجهة المنتجة للبرنامج الجديد تأجيل التصوير لفترة والعودة خلال أسبوعين، وهذه المرة سيتم استكمال التصوير بالمملكة العربية السعودية مع إمكانية التعديل على الفكرة، وتم الاستعانة بالإعلامية السعودية لجين عمران للإيقاع بالفنانين الضحايا كي يتمكن منهم الفنان رامز جلال كما يفعل في كل عام.

اقرأ أيضًا..برنامج رامز جلال رمضان 2021| سبب تأجيل التصوير لمارس المقبل

الجدير بالذكر، أن نقابة الإعلاميين كانت قد قررت في رمضان من العام الماضي، منع ظهور رامز جلال في أي وسيلة إعلامية، بسبب عدم حصول رامز جلال على تصريح لمزاولة مهنة الإعلام، مخالفًا ما نصت عليه المادة 2 والمادة 19 من قانون نقابة الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016، لذلك وطبقًا لما سلف بيانه من تأصيل قانوني، قررت النقابة منع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث داخل مصر لحين توفيق أوضاعه القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي