عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد صلاح الدين: هذا ما ينقص الزمالك الفترة الحالية

وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

كشف وليد صلاح الدين، أن الزمالك قادر علي تخطي عقبة الترجي التونسي في مباراته القادمة، بينما كهربا علي ملتزم في قرار الأهلي له.

وقال وليد صلاح الدين فى برنامجه "الحريف" عبر إذاعة أون سبورت إف إم:" الزمالك يستطيع الفوز  وهو يمتلك كارتيرون و يجب ان يتخطي مباراته أمام الترجي التونسي وتحقيق نتائج إيجابية". 

وتابع قائلاً:"الزمالك يحتاج مدير للكرة، ومش لازم يكون مدير الكرة قالب وشه ولا ماسك سيف، أى مدير ناجح لازم يكون محبوب ومش عصبى بالعكس يكون هادى جدا عشان يقدر يلم اللاعيبة ويحل كل المشاكل ويسهل مهمة الجهاز الفنى".

وعن الأهلى اختتم قائلاً"الأهلي قادر علي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام فيتا كلوب، ومحمود كهربا ملتزم بقرار المارد الأحمر في الإيقاف".

والجدير بالذكر أن يستعد الزمالك لمباراته المقبلة أمام فريق الترجي التونسي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ترتيب مجموعة الزمالك

وجاءت ترتيب مجموعة الزمالك كالأتي:

في صدارة المجموعة ، فريق الترجي التونسي برصيد 7 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

يحتل المركز الثاني فريق مولودية الجزائر برصيد 5 نقاط من أصل 3ى مباريات خاضها الفريق.

يحتل المركز الثالث فريق الزمالك برصيد 2 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها الفريق.

يقع المركزيحتل فريق تونجيث برصيد 1 نقطة من أصل 3 مباريات خاضها الفريق. 

ويحتل الترجي المركز الأولي في ترتيب الدوري التونسي الممتاز برصيد 40 نقطة، من أصل 16 مباراة في الدوري، حقق من خلالها 13 انتصار، وتعادل في مباراة وحيده، وخسر في مبارتين، سجل من خلالها 25 هدفي في حين تلقت شباكة 9 أهداف في هذا الموسم.

بينما اخر مواجهات فريق الزمالك في الدوري كان أمام فريق سيراميكا كيلوبترا والتي أنته بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2/0.

ومن ناحيه اخري فسخ باتريس كارتيرون تعاقده أول مع نادي التعاون السعودي بالتراضي، بعدما أبدى رغبته في العودة لنادي الزمالك مرة أخرى، ومن ناحية نادي الزمالك، فقد أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارته عن إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للنادي، عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا .

تابع موقع تحيا مصر علي