عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة مودة الأدهم وحنين حسام لمحكمة الجنايات

مودة الأدهم- ارشيفية
مودة الأدهم- ارشيفية

أعلنت النيابة العامة، اليوم الأحد، إحالة المتهمة مودة الأدهم، وحنين حسام، و3 آخرين، إلى محكمة الجنايات، بتهمة الاتجار بالبشر.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد تفاصيل محاكمة حنين حسا ومودة الأدهم في التهم العديدة التي توجهت لهم خلال الفترة الماضية.

حنين حسام ومودة الادهم

كانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، قد برأت كلًا من حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين من تهمة التعدى على القيم والمبادئ الأسرية، وإلغاء حكم محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بمعاقبتهن بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وتأييد الغرامة لمودة الأدهم فقط.

قضية مودة الأدهم

فيما كشفت تحقيقات النيابة العامة، ارتكاب مودة الأدهم جريمة الإتجار بالبشر بتعاملها مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري، من أجل الحصول من ورائهن على منافع مادية، وجاء ذلك استغلالًا لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من خلال جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر تضم المتهمة وآخرين.

اقرأ أيضًا..براءة مودة الأدهم في تهمة خرق حظر التجوال

الجدير بالذكر، أن بعد مرور يومين فقط  من حصول مودة الأدهم على البراءة في قضية التعدي على القيم والمبادئ الأسرية ونشر الفسق والفجور، أمرت النيابة العامة بحبسها مجددًا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما في قضية جديدة وهي "الإتجار بالبشر".

 

تابع موقع تحيا مصر علي