عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صندوق تحيا مصر ٢٠٢١.. قاطرة تنمية لا تتوقف

صندوق تحيا مصر -
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

العديد من المشاريع التنموية والاقتصادية، وأيضًا الخدمية التى يعمل صندوق تحيا مصر على تقديمها إلى المواطنين، حيث يساهم بشكل مستمر فى ضخ الأموال اللازمة ونرصد فى التقرير التالى أبرز خدمات الصندوق:

صندوق تحيا مصر

فى خبر مؤلم، توفيت السيدة زينب، الذى ضربت مثالًا فى التضحية والتى كانت قد قدمت قرطها الذهبي لصالح صندوق "تحيا مصر"، عند تأسيسه فى عام 2014.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد قدم نعى إلى السيدة زينب، تقديرًا لما قدمته فى خدمة مصر، حيث أنها لم تألوا جهدَا من أجل مصر

صندوق تحيا مصر.. مشاريع تنموية وخدمية

يكثف صندوق تحيا مصر من مشاريعه الخدمية حيث أنه قدم مؤخرًا مبادرة "نور الحياة"، والتى تعمل على الكشف المبكر على النظر، وتقدم كشفًا طبيًا فى سبعة محافظات لقياس درجة النظر وتخصيص نظارات طبية للمواطنين.

اقرأ أيضًا: آخر أخبار صندوق تحيا مصر.. أهم الأخبار حول مجهوداته لجميع المواطنين

كما نفذ صندوق تحيا مصر منذ فترة مبادرة "دكان الفرحة"، والتى أعلن عنها الرئيس السيسي والتى تعمل على توفير جهاز للفتيات المقبلات على الزواج لـ 2000 فتاة يتيمية، وهو أمر أثار حالة من البهجة والسرور لدى الكثير من المصريين.

يقدم بين الحين والآخر المتبرعين الدعم اللازم إلى صندوق تحيا مصر، حيث كانت هيئة قناة السويس، قد أعلنت منذ فترة أنها تقدم دعمًا ماليًا كبيرًا لصالح الصندوق يقدر بـ 40 مليون جنيه، هذا وأعلن أيضًا رجل الأعمال المصرى رامي لكح تبرعه بمبلغ قدره 30 مليون جنيه، وذلك لتمويل جلب لقاح كورونا.

إذا أراد أحد المواطنين التبرع لصندوق تحيا مصر، فعليه فقط كتابة اسم صندوق تحيا مصر على محرك البحث جوجل ومن ثم اتباع الخطوات اللازمة، حيث يمكن الدخول على صفحة التبرع والعمل على اتباع المعلومات اللازمة وتقديم التبرع اللازم لصالح الصندوق وهو أمر يسير،  كما يمكن التواصل مع السئولين فى الصندوق من خلال البريد الإلكتروني الموجود بالموقع الرسمي.

تم تأسيس صندوق تحيا مصر عام 2014، وذلك عندما أعلن عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومن ثم دخل الكثير من رجال الأعمال الوطنيين للمساهمة فى صندوق تحيا مصر، حتى أن يعد أحد المؤسسات الخدمية الأكبر فى الشرق الأوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي